5 وصفات سهلة وسريعة لسفرة الإفطار

البسكويت بالجبن بالصور
دجاج مشوي بالفرن بالصور
معكرونة سوتيه بالجبن بالصور
فولوفان بالفطر بالصور

نقدّم لك سيدتي بالإشتراك مع فريكو 5 وصفات سهلة وسريعة التحضير لتزيّني بها سفرة الإفطار لديك. تفقّديها معنا وفاجئي ضيوفك بألذ الوصفات!

ias

1- ستيك اللحم:

نكّهي شرائح ستيك اللحم بالملح والفلفل الأسود بحسب رغبتك ثمّ إشويها حتى تصل إلى مستوى النضوج المرغوب به. للمسة أخيرة ولا ألذ، أضيفي على كل قطعة شريحة من جبن الإيدام من فريكو. قدّمي طبقك مباشرةً على سفرتك إلى جانب البطاطس المشوية.

2- البسكويت بالجبن:

الوصفة: 115 غرام دقيق، 55 غرام زبدة، زلال بيضة، رشة ملح، رشة بابريكا، رشة فلفل أسود و55 غرام من جبن غودا من فريكو مبشور. أخلطي المكوّنات، كوّريها، صفّيها على ورق زبدة واخبزيها على حرارة 180 درجة مئوية حتى تنضج. قدّمي البسكويت كمقبلات على سفرتك!

3- دجاج مشوي بالفرن:

إشوي شرائح الدجاج المنكّهة بالفرن حتى تنضج تماماً وتحمر. أضيفي على وجهها شرائح من جبن إيدام من فريكو وأعيديها تحت الشواية حتى تذوب عليها. أصبح طبقك جاهزاً للتقديم!

4 – معكرونة سوتيه بالجبن:

أسلقي المعكرونة المفضّلة لديك، قلّبيها بالقليل من الزبدة على حرارة منخفضة ثمّ ضعيها في طبق التقديم. لا تنسي إضافة مكعبات من جبن غودا من فريكو على وجه الطبق لمذاق ولا أشهى!

5 – فولوفان بالفطر:

إشتري عجينة الفولوفان الجاهزة واخبزيها حتى تحمر. في الوقت نفسه حضّري صلصة البشاميل المفضّلة لديك، أضيفي إليها جبن غودا من فريكو مبشور وشرائح من الفطر. أخرجي العجينة من الفرن، إحشيها بمزيج البشاميل ثمّ قدّميها على سفرتك!


مواضيع ذات صلة

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

ما هو الاكل الممنوع بعد استئصال الغدة الدرقية؟

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية