6 صلصات تحتوي أقل عدد سعرات حرارية

لا تُقدم الساندويشات، السلطات والعديد من الاطباق دون إضافة الصلصة. يقدم لكم موقع أطيب طبخة 6 صلصات تحتوي أقل عدد سعرات حرارية كي تستخدموها لدى تحضير الطعام.

ias

هناك عدد كبير من الصلصلت حول العالم ولكن سنقدم لكم ابرز الصلصات التي تحتوي على أقل عدد سعرات حرارية:

  • الصلصة الحارة: ان الصلصة الحارة تكون مؤلفة من الفلفل الاحمر الحار بشكل رئيسي ويتم إضافتها إلى جميع الاطباق بحسب الذوق. تحتوي كل ملعقة كبيرة من الصلصة الحارة سعرتين حراريتين فقط لا غير.
  • الكتشاب: هناك العديد من محبي الكتشاب حتى انه تم تصنيع ايس كريم بنكهة الكتشاب. يقدم الكتشاب مع الساندويشات، البطاطس والسلطات. تحتوي كل ملعقة كتشاب كبيرة على 20 سعرة حرارية اذ إلى جانب الطماطم يتألف الكتشاب من نسبة لا بأس بها من السكر.
  • الخردل: ان الخردل من الصلصات الصحية جداً والتي يُنصح بإستخدامها معظم إختصاصيي التغذية لاحتوائها عدد قليل من السعرات الحرارية. كل ملعقة كبيرة من الخردل تحتوي 10 سعرات حرارية.
  • صلصة الصويا: أصبحت صلصات الصويا أساسية في تحضير العديد من الوصفات خاصةً التي تتعلق بالمطبخ الصيني. كل ملعقة كبيرة من صلصة الصويا تحتوي على 9 سعرات حرارية تقريباً.
  • خلّ البلساميك: إلى جانب طعمه المميز لخلّ البلسميك العديد من الفوائد الغذائية الصحية. من الذ صلصات السلطة التي يمكن ان تتذوقوها هي تلك المؤلفة من خلّ البلسميك. تحتوي كل ملعقة كبيرة من خل البلسميك 14 سعرة حرارية.
  • الباربكيو: إلى محبي البابربكيو لا تقلقوا لدى تناولكم هذه الصلصة ولكن طبعًا تناولوها بكميات معتدلة. كل ملعقة كبيرة من صلصة الباربكيو تحتوي 30 سعرة حرارية تقريباً.

برأي أنطوانيت: كل نوع من الصلصات يليق بطبق معين لذلك في حال كانت تحتوي الصلصة عدد كبير من السعرات أضيفوها بكميات معتدلة إلى طبقكم.


مواضيع ذات صلة

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

فوائد الموز الاخضر: تعرفوا على أبرزها

هل القولون يسبب انتفاخ البطن بعد الأكل؟ وهل هناك أسباب أخرى؟

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

وصفات أفوكادو للفطور جربوها واستمتعوا بألذّ وأشهى طعم

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

بديل الأرز في الكيتو: تعرفوا على أبرز الخيارات

خل التفاح بعد الأكل فوائد للمعدة والجهاز الهضمي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية