6 وصفات بالكراميل لحلويات ولا أشهى!

تحضر صلصة الكراميل من خلال تذويب السكر على النار حتى يصبح ذهبي اللون، تتعدد طرق عملها ويمكن أن تصنعيها بكل سهولة في المنزل. تضفي نكهة فريدة إلى الحلويات، فهل هناك أشهى من مذاقها في حلى الكريم كراميل الفرنسي؟ يعرفك اليوم أطيب طبخة على أبرز الحلويات التي تقدم مع الكراميل، اطلعي عليها وحضريها في العيد!

ias

1- التشيز كيك بالكراميل

وصفة سهلة ومناسبة لجميع أنواع العزومات والمناسبات، لنكهة ألذ وقبل أن تسكبي الكريم كراميل على وجه التشيزكيك أضيفي الجوز، البندق أو حتى الفول السوداني المملح! فليس هناك أشهى من الكراميل مع المكسرات! احصلي على الوصفة الكاملة هنا.

2- كيكة سنكرس بالفول السوداني

احتفلي بأعياد ميلاد أولادك من خلال تحضير كيكة سنكرس بالفول السوداني المستوحاة من شوكولاتة السنكرس، أولادك سيعشقون مزيج الشوكولاتة مع الفول السوداني والكراميل! 

3- كب كيك القهوة

تتكامل مرورة القهوة مع نكهة الكراميل اللذيذة، بعد تزيين الكب كيك بالكريمة، اسكبي فوقه الكراميل! حلى ولا ألذ ومثالي للضيافة. الوصفة هنا

4- كراميل السينابون

هل تزينين عادة حلى السينابون بالحليب المكثف المحلى؟ ننصحك باستبدالها بالكراميل، فنكهتا مع القرفة ولا أشهى! أعدي كراميل السينابون الآن وقدمي إلى جانبها القهوة!

5- ميني كوكيز بالبندق والكراميل

ذوبي كراميل التوفي الجاهز مع الكريمة السائلة لتحصلي على الكراميل ثم ضعي المزيج وسط الحفرة التي صنعتها وسط الكوكيز. اقرأي الوصفة هنا

6- مافنز التفاح والجوز بصلصة الكراميل

املأي قطع المافنز بالكراميل من خلال غرزها بواسطة الرأس الرفيع لكيس الحلويات. حيلة ذكية لتستمتعي قدر الامكان بطعم الكراميل. جربي الوصفة الآن!


مواضيع ذات صلة

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

إشتركي بنشرتنا الإخبارية