6 وصفات حلى بالنسكافيه لا تقاوم!

إذا كنت سيدتي تبحثين عن وصفات حلى شهية محضّرة بقهوة سريعة الذوبان أي النسكافيه، فهذا المقال لك! فقد جمعنا في مقال واحد أشهى 6 وصفات مميزة من موقع blank">اطيب طبخة، تفقّديها!
1- حلى النسكافيه:فيديو قصير لا يتعدّى الدقيقتين نال إعجابكن فتعدّى المليوني مشاهدة بظرف أيام معدودة. إنه حلى النسكافيه! إذا أردت مشاهدة الفيديو لتتفقّدي طريقة تحضيره السهلة والواضحة فلا تتردّدي بالضغط هنا.
2- كيك النسكافيه:ملعقتان كبيرتان من القهوة سريعة الذوبان كفيلتان بإضافة مذاق ولا أشهى على هذه الكيكة سينال إعجاب ضيوفك خصوصاً إذا قدّمتيها لهم إلى جانب كوب من الكابوتشينو اللذيذ. تفقّدي المكوّنات وطريقة التحضير المفصّلة بالضغط هنا.
3- كيك النسكافيه والنوتيلا:أما إذا كنت تفضّلين الكيكات الغنية بالصلصة، فلا بد أن تجربي من موقعنا التغليفة المميّزة الموجودة في هذه الوصفة والتي تحتوي على النسكافيه وشوكولاتة نوتيلا، فمذاقها لا يقاوم!
4- كب كيك النسكافيه والكريمة:ولم لا تحضّرين كب كيك النسكافيه؟ إن تقديم هذا النوع من الحلى على مناسب جداً للأعياد. أما الكريمة المزيّن بها فطعمها لذيذ ستنال إعجاب الكبار والصغار.
5- موس النسكافيه:قد تكونين معتادة سيدتي على تحضير الموس بنكهة الشوكولاتة أو الفراولة فهي الأكثر تداولاً! ولكن هل فكّرت يوماً بإضافة النسكافيه إلى هذا الحلى. تفقّدي وصفتنا بالضغط هنا وحضّريها اليوم لأفراد أسرتك وضيوفك!
6- البرنيطة:إسم غريب بطعم لذيذ شهي! يعرف هذا الحلى أيضاً بكعكة النسكافيه الباردة. لا تتردّدي بالضغط هنا لتتفقّدي المكوّنات وطريقة التحضير!

ias


مواضيع ذات صلة

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

درجات طحن القهوة بالأرقام وأسرار تحضيرها

أفكار لتنسيق طاولة قهوة في غرفة المعيشة

ديكور مطاعم شعبية تجذب الزبائن بجمالها

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

أفضل سناك صحي للرجيم من دون حرمان

إشتركي بنشرتنا الإخبارية