7 وصفات بسبوسة سهلة تناسب كلّ الأذواق

نقدم لكم في ما يلي 4 أنواع بسبوسة تناسب كلّ الأذواق يمكنكم تحضيرها بمكونات بسيطة وغير مكلفة متوفرة في كل مطبخ عربي.

ias

البسبوسة السادة

إذا كنتم تقليديين وتعشقون الحلويات على أصولها فإن وصفة البسبوسة السادة مثالية لكم. جرّبوها على طريقتنا ولا تنسوا الاحتفاظ بكمية إضافية من القطر للأشخاص الذين يعشقون الحلويات الغنية بالسكر!

بسبوسة الكنافة

هل أنتم من عشاق البسبوسة والكنافة ولكن لا تستطيعون الاختيار بينهما؟ ما رأيكم بتحضير بسبوسة الكنافة الشهية؟ هي وصفة مبتكرة ولذيذة يمكنكم تحضيرها بمكونات بسيطة غنية بالنكهات.

البسبوسة بالقشطة

البسبوسة بالقشطة من أشهر الحلويات على الإطلاق ويمكنكم تحضيرها بحشوة القشطة الجاهزة أو حشوة النشا المنزلية. خلال 45 دقيقة فقط، حضروا وصفة بسبوسة بحشوة القشطة وشاركوها مع ضيوفكم بعد الغداء أو العشاء.

البسبوسة بالكراميل

إذا كنتم تبحثون عن حلى لذيذ ومبتكر وغني بالطعم الحلو فإنّ حلى البسبوسة بالكراميل من أفضل الوصفات التي يمكنكم تحضيرها. جربوها بطريقتنا وقدّموها إلى جانب القهوة والشاي!

البسبوسة بالحليب المكثّف المحلّى

خلال 30 دقيقة فقط، يمكنكم تحضير ألذ وصفة بسبوسة تناسب عشاق النكهات الحلوة أو الأشخاص الذين لا يحبّذون إضافة القطر إلى الحلى. البسبوسة بالحليب المكثّف المحلّى من الوصفات الأكثر شعبية لذلك لا تترددوا في تجربتها.

بسبوسه الجالكسي بالشعيريه الباكستانية

إذا كنتم تبحثون عن وصفة بسبوسة مبتكرة بمكونات غير تقليدية فإنّ الوصفة بسبوسة الجالكسي بالشعيرية الباكستانية هي الخيار الأمثل لكم حيث يمكنكم تحضيرها خلال 55 دقيقة بخطوات ولا أسهل.

البسبوسة بعلبة الزبادي بدون بيض

يبحث الكثيرون عن طريقة عمل حلويات بدون بيض والبسبوسة ليست غريبة عنها. استبدلوا البيض بالزبادي وحضروا وصفة بسبوسة صحية ولذيذة لا تسبّب لكم الحساسية ومقاديرها ولا أسهل!


مواضيع ذات صلة

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

أهم علامات خروج الدهون من الجسم

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

هل العدس يسبب امساك؟ فوائد وأضرار

ما هو الاكل الممنوع بعد استئصال الغدة الدرقية؟

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية