اختاري الحلى المفضل لديك في الصورة وسنكشف لك شخصيتك!

أكّدت العديد من الأبحاث والدراسات أنّ هناك صلة كبيرة بين الطعام وبعض سمات الشخصية. وغالبًا ما يحتار الفرد عند اختيار حلى ويأخذ وقتًا أطول مقارنةً بمحاولة اختيار طبقٍ حادقٍ. البعض يختار حلى تقليدي بحثًا عن الأمان، والبعض الآخر يختار حلى يذكرهم بالطفولة، وهناك من يتمتع بروح المغامرة ويحب تجربة الأطباق الجديدة. هل تريدين معرفة المزيد عن شخصيتك؟ اختاري الحلى المفضل لديك في الصورة وسنكشف لك أبرز صفاتك!

ias

  • البوظة: تحبين التنوع في حياتك اليومية ولا تتحملين الروتين. شخصيتك مرحة في معظم الأحيان لكن عليك أن تسيطري على تقلبات مزاجك.
  • كيكة الشوكولاتة: أنت طموحة جدًا وتقومين بكل الأمور بشغفٍ كبيرٍ. أحلامك هي من اولوياتك لكن هناك استثناءات تجعلك لينة أكثر بخياراتك مثل الحب.
  • تشيز كيك: تتمتعين بذوقٍ راقٍ وقد تظهرين أنّك متعجرفة لبعض الأشخاص. في الحقيقة، قلبك مثل الطفل وتبحثين عن راحة البال قبل كل شيء. 
  • الكيك الإسفنجي: قلبك حنونٌ جدًا ولا تترددي في تقديم المساعدة لمن يحتاج إليها. تحبين البساطة في كل الأمور لكن انتبهي ألا يستغل أحد طيبتك.
  • الكوكيز: تحبين الذكريات وخاصةً تلك المتعلقة بطفولتك. انتبهي ألا تبقي عالقة في الذكريات القديمة التي تحزنك وتكسر فؤادك.
  • فراولة مغمسة بالشوكولاته: انت رومانسية جدًا وتحاولين دائمًا الإستمتاع بكل لحظة مع الشريك. لديك وفاء وإخلاص كبير للعائلة والأصدقاء لكنك حساسة فلا تدعي الأمور الصغيرة تزعجك.

هل تعرفين أنّ طريقة تناول البيتزا تكشف الكثير عنك؟ إليك كل التفاصيل بالصور!


مواضيع ذات صلة

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

انواع المربى أشهر الوصفات

السعرات الحرارية في التمر الخلاص والكمية الموصى بها

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

مشروبات لعلاج الخمول والقضاء على الكسل

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

سفرة قهوه للضيوف وطريقة ترتيبها بالصور

تزيين كيكة البرتقال: 6 طرق مبتكرة جربوها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية