5 من أغرب الأغراض التي يجب عليك حفظها في الثلاجة!

من قال أن الثلاجة هي المكان الذي تحفظ فيه الأطعمة دون غيرها من الأغراض؟ صحيح أن الكثير من المأكولات والمشروبات تحافظ على فترة صلاحيتها في الثلاجة تمامًا كبعض الأطعمة التي لا يجب وضعها في الثلاجة والتي أطلعناك عليها في وقت سابق بالإضافة الى الأسباب التي تدعو الى عدم وضعها في هذا المكان.

ias

أغرب الأغراض التي يجب عليك حفظها في الثلاجة

واليوم سنكشف لك عزيزتي عن بعض الأغراض التي لم تتخيلي يومًا أنه يجب عليك حفظها في ثلاجتك وهي التالية:

تعرفي على الاخطاء الشائعة التي تتلف ثلاجتك

  • كريم العين: وضع كريم العين باردًا على عينيك المنتفختين او تحت عينيك يعمل على تخفيف انقباض الأوعية الدموية فيهما ويقلل من تدفق السوائل الى أنسجة العين مما يؤدي الى الحد من انتفاخها بشكل سريع.
  • البطاريات: وضع البطاريات في الثلاجة يساعد على اطالة عمرها لكن احرصي عزيزتي على تذويبها بشكل جيد في حال تشكل الثلج عليها قبل استخدامها مجددًا.
  • الشمع: ولإطالة مدة إشعال الشمعات الطويلة والرفيعة بشكل خاص، قومي بوضعها في ثلاجتك لفترة كافية ثم استخدميها مباشرة بعد اخراجها منه.
  • الزهور: هل فكرت يومًا لماذا يضع بائعو الزهور هذه الأخيرة في البراد او الثلاجة؟ طبعًا لأن هذه العادة تساعد في اطالة صلاحيتها لذلك يمكنك أنت بدورك القيام بذلك ووضع الزهور في الثلاجة ليلًا فتبقى طازجة وتعيش لفترة أطول.
  • الفيتامينات والمكملات الغذائية: وأخيرًا، في بعض الحالات يجب تخزين الفيتامينات او المكملات الغذائية في الثلاجة طبعًا اذا كانت التعليمات على الملصق الموضوع على هذه الأخيرة توصي بذلك ولا تحفظ في هذه الحالات على درجة حرارة الغرفة اذ ثمة بعض الفيتامينات والمكملات الغذائية تحتاج إلى تبريد.

مصدر المقال: موقع "عائلتي".


مواضيع ذات صلة

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

انواع المربى أشهر الوصفات

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

إشتركي بنشرتنا الإخبارية