أكلات بصدور الدجاج والبطاطس

اليك من موقع أطيب طبخة أكلات بصدور الدجاج والبطاطس متنوعة. هل تعلمين انه ان توفر في مطبخك البطاطس وصدور الدجاج هناك العديد من الأطباق الشهية التي يمكنك تحضيرها لتزيني سفرتك بأشهى المأكولات.

ias

1- كرات البطاطس بالدجاج

يليق هذا الطبق بعزوماتك خلال المناسبات وأعياد الميلاد فإذا كنت تبحثين عن أفكار لتحضير أطباق المقبلات جرّبي وصفة كرات البطاطس الذهبية والمقرمشة لن تندمي ابداً.

2- كرات البطاطس بالدجاج والكريمة

ان كنت تودين عمل طبق رئيسي يحبه الكبار والصغار ننصحك أن تجرّبي كرات البطاطس المسلوقة بحشوة صدور الدجاج والكريمة. يمكنك استخدام كريمة الطبخ الجاهزة كما يمكنك تحضيرها في المنزل بحسب ذوقك.

3- صدور دجاج بالفرن مع الخضار

ان كنت تتبعين نظام غذائي صحّي وتبحثين عن وصفة صدور دجاج بالبطاطس سهلة وقليلة في السعرات الحرارية جرّبي وصفة صدور الدجاج المشوية بالفرن مع الخضار. اختاري نوع الخضار الذي تفضلين لتحضير هذا الطبق.

4- دجاج وبطاطس بالبشاميل

ما رأيك بدمج طعم الدجاج، البطاطس والبشاميل فالنتيجة رائعة ومضمونة. ان طبق الدجاج والبطاطس بالبشاميل هو سهل التحضير اذ كل ما عليك فعله هو هرس البطاطس المسلوقة ثم قلي الدجاج مع الخضار وبعض المنكهات، من بعدها وزّعي كل من خليط الدجاج، البطاطس والبشاميل على شكل طبقات في صينية ثم وزّعي الجبن على الوجه وأدخلي الصينية إلى الفرن لحوالى 10 دقائق.

5- صينية دجاج بالقصدير مع البطاطس

ان صينية الدجاج بالبطاطس هي من أكثر المأكولات شهرةً في العالم لذلك لا بد أن تجرّبيها على طريقة موقعنا. يمكنك استخدام افخاذ الدجاج بدل من صدور الدجاج لتحضير صينية الدجاج بالبطاطس. غطّي الصينية بواسطة ورق القصدير كي تحافظي على السوائل وطراوة الدجاج.


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع التلبينة يومياً فوائد مذهلة في وصفة واحدة

هل القولون يسبب انتفاخ البطن بعد الأكل؟ وهل هناك أسباب أخرى؟

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

فوائد الموز الاخضر: تعرفوا على أبرزها

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

هل حبوب الكالسيوم والحديد تزيد الوزن أم تنقصه؟ إكتشفوا معنا

خل التفاح بعد الأكل فوائد للمعدة والجهاز الهضمي

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

وصفات أفوكادو للفطور جربوها واستمتعوا بألذّ وأشهى طعم

تجربتي مع اوميغا 3 للتنحيف: أكثر التجارب نجاحاً

إشتركي بنشرتنا الإخبارية