أنواع الشوربات الرمضانية

تعرفي على أنواع الشوربات الرمضانية من موقع اطيب طبخة اذ انك ستحتاجين الي اطباق مغذية ولذيذة خلال الشهر المبارك خاصة بعد تمضية يوم من الصيام.

ias

شوربة رمضان

خلال شهر رمضان، من المهمّ أن تتناولي وأفراد عائلتك أطعمة مغذية للتعويض عن ساعات الصيام الطويلة. لذلك، يجب أن يبدأ الإفطار بأي نوع من الشوربة يزود الجسم بالعناصر الغذائية المهمة ويسهل عملية الهضم. تختلف أنواع الشوربات الرمضانية وفي ما يلي سنتحدث عن أشهرها.

أنواع الشوربات الرمضانية

شوربة العدس البرتقالي

شوربة العدس من أشهر الشوربات التي تقدم خلال شهر رمضان المبارك على سفرة الإفطار بفضل احتوائها على نسبة كبيرة من الحديد والمعادن التي يحتاج إليها الجسم. ماذا لو تجعلين شوربة العدس البرتقالي الشوربة الأولى في أول أيام رمضان؟ سوف يعشقها أطفالك!

شوربة البطاطا الحلوة

إذا كنت من عشاق البطاطا الحلوة سوف تعشقين مذاق هذه الوصفة فمكوناتها بسيطة وغير مكلفة كما أنها مصدر مهم للعناصر الغذائية والكربوهيدرات الطبيعية. جربي شوربة البطاطا الحلوة على طريقتنا وقدّميها على سفرتك في شهر رمضان!

شوربة خضار مع الدجاج

لطبق غني بالبروتين والفيتامينات والألياف، أنت بحاجة لتحضير شوربة الخضار مع الدجاج. يمكنك إضافة الخضار المفضلة أو المتوفرة لديك أو يمكنك استبدال الماء بالمرق. المهم أن تستمتعي بتحضيرها وتستفيدي من منافعها الغذائية المتنوعة.

شوربة الفطر والذرة

شوربة الفطر والذرة طبق لذيذ وغير مكلف على الإطلاق يمكنك تحضيره بـ5 مكونات فقط وبخطوات بسيطة وقليلة خاصة اذا كنت من عشاق الشوربات الكريمية. حضريها على طريقتنا، أضيفي لمستك وشاركينا تجربتك!


مواضيع ذات صلة

وجبة خفيفة مناسبة لبعد الظهر: الفشار المحلى بمسحوق الحليب

فوائد عصير الرمان بالعنب: ماذا يحدث لجسمكم إذا تناولتم هذا المشروب وكيفية إعداده

حبات العدس: فوائد مذهلة للرجيم

العلاقة بين الفراولةونزلات البرد؟

للتخلص من دهون البطن: جربوا مزيج بذور الشيا والقرفة

بعد صيام 30 يوما: اجعلوا معدتكم تستعد لتغيير مواعيد الوجبات بـ 3 خطوات

لمن يعاني من الجيوب الأنفية: مشروب يخفّف الأعراض في الموجة الحارة

أنواع سمك شعور وأفضلها في الطهي

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

القرنفل وفعاليته في فقدان الوزن وتعزيز صحة الجهاز الهضمي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية