إختبار غريب ولكن دقيق: طريقة تقشيرك للموز تفضح شخصيتك!

هل تعلمين أنّ الطريقة التي تأكلين فيها الطعام كفيلة بكشف بعض معالم طباعكِ؟ جئناكِ هذه المرة بما تكشفه طريقة تقشيرك للموز!

ias

فما هي الطريقة التي تستخدمينها؟

– تقشير الموزة وإزالتها من القشرة ثمّ أكلها: أنتِ شخصية قويّة، واثقة بنفسكِ، وتلفتين الأنظار إليكِ أينما حللتِ. تتمتعين بحسّ القيادة بالفطرة، ولكنكِ تحبين أحياناً الإبتعاد عن الأضواء وقضاء بعض الوقت الخاص والهادئ مع مجموعة صغيرة من أصدقائكِ المقربين وأفراد العائلة. لا تسمحينم لأحد بتخطى حدوده معكِ، وتعرفين كيف تصونين حقوقكِ على أكمل وجه.

– تقشير الموزة وأكلها دون إزالة القشرة: أنتِ شخصية صريحة وعفوية، إذ تعبرين عن نفسكِ بكلّ وضوح ودون أي مجاملات. تتمتعين بشعبية كبيرة بين أصدقائكِ، ولكنكِ تقعين في بعض المتاعب بسبب تفوهكِ الدائم بالحقيقة حتّى ولو لم تعجب أحدهم! أنتِ عنيدة بعض الشيء، فمن الصعب أن يغير أحدهم رأيكِ عن أي موضوع كان.

– تقشير الموزة، إزالتها من القشرة، وتقطيعها بشكل متوازٍ ثمّ أكلها: أنتِ شخصية دقيقة وتسعين إلى إتقان الأمور إلى حدّ الوسواس، فلا تستطيعين الإسترخاء إن لم يكن كلّ ما يحيط بكِ منظّماً كلّياً. تكرهين الفوضى إلى حدّ كبير، وتختارين أصدقاءكِ بعناية. لا تظهرين وجهكِ المرح والمسترخي لمعظم الأشخاص، حتّى ولو كانوا من معارفكِ، إن لم يكونوا مقربين منكِ كثيراً. لا تتقبلين النقد وتسعين دائماً إلى تلميع صورتكِ على أكمل وجه.

– تقطيع أحد أطراف الموزة بالسكين ثمّ تقشيرها: أنتِ شخصية مبدعة وتتمتعين بمخيلة واسعة. طريقة تفكيرك إستثنائية ولا تشبه أحد، إذ تبتعدين عن التعامل مع الأمور بشكل نمطي وتبحثين عن الفرادة في كلّ ما تقومين به. تثيرين الجدل بآرائكِ، فأنتِ لا تتماشين مع التيار، ولا تأبهين لما يظنّه الآخرون. تشكّلين صديقة مثالية ومخلصة، فلا تعرفين الكذب والخداع. فهل إنطبقت المواصفات التي حصلتِ عليها حسب إجابتكِ على شخصيتكِ؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

مصدر المقال: موقع "عائلتي".


مواضيع ذات صلة

كم حبة أوميغا 3 في اليوم لانقاص الوزن؟

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

3 أطعمة غنية بالبروتين للتخلص من الوزن الزائد

تأثير البرقوق أو الخوخ على جسدكم: لن تصدقوا

كيفية مواجهة آثار الأرق المرتبطة بشرب القهوة؟

4 فوائد للحليب عند استهلاكه قبل النوم

3 أطعمة ممنوع تناولها مع الزبادي

هل الطماطم يرفع الضغط اكتشفوا الإجابة!؟

المطبخ اللبناني شهرة عالمية، إعداد متقن ومذاق لذيذ

أشهى أطباق السلطة حضروها بخطوات بسيطة وبوقت وجهد أقل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية