يصرّ الأمير ويليام وزوجته على اصطحاب أولادهم الى السوبرماركت! السبب؟

مصدر الصورة: موقع DELISH

ias

من الأخبار التي تشغل الكثير من الأشخاص هي تلك التي تتعلّق بالشخصيّات المعروفة خاصّة الأمير وليام وكيت ميدلتون الثنائي الذي شغل العالم بتفاصيل زفافه وشارك أخباره وأفكاره ليبقى قريباً منهم بالاضافة الى تفاصيل أخرى متعلّقة بتربية أولادهم ورجيم كيت ميدلتون الذي ساعدها على خسارة 15 كيلوغرام من وزنها.

انتشر في الآونة الأخيرة خبر إصرار هذا الثنائي على أخذ أولادهم الى السوبرماركت للقيام بالتبضع. هل برأيك السبب وراء ذلك هو تعليمهم على الالتزام بالمأكولات الصحية أو يكمن وراء ذلك قصّة أخرى؟

يعبّر هذا الثنائي دائماً عن حرصهما على أن يعيش أولادهم حياة طبيعية مليئة بالمغامرات اليومية وروتين بسيط يعيشه الأولاد عامّةً.

عند القيام بـالتبضّع لشراء أغراض المطبخ من السوبرماركت بسرعة، يحرص الأمير ويليام وكيت على أخذ أولادهم ليكونوا جزءاً من عملية التسوّق لاختيار احتياجاتهم وانتقاء ما يحبّونه من أطعمة بالاضافة الى التواجد في أماكن عامّة ليكونوا على طبيعتهم والاعتياد على أن يكونوا قريبين من الناس عامّةً.

ويقوم هذا الثنائي بتطبيق هذا المعتقد في جميع تفاصيل حياة أولادهم للحرص على تواضعهم وعلى شعورهم بالانتماء في المدرسة ومع الأصدقاء.


مواضيع ذات صلة

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

الجرجير: مزايا هذه الخضراوات وكيفية استهلاكها

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

ساين برجر يفتتح فرعه التاسع في جدة وتلك قائمة أصنافهم التي أكسبتهم جماهيرية في السعودية

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

أطباق شعبية بالدجاج تحضيرها بسيط وغير مكلف

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

إشتركي بنشرتنا الإخبارية