اياك وهذه الحركة خلال تناول الطعام!

اذا كنت في مطعم فاخر، في عزومة أو في البيت عليك الالتزام بقواعد عديدة و اتيكيت السفرة لتحافظي على رقيك ولتتصرفي ضمن آداب المائدة. هناك الكثير من العادات المتداولة الخاطئة خلال تناول الطعام ولكن هذه العادة هي الأكثر انتشارا ومن الضروري الامتناع عن القيام بها!

ias

اياك والنهوض من مكانك خلال تناول الطعام لكي تسلمي على شخص جديد أو لاحضار طبق بعيد عنك أو تغييره أو لأنك انتهيت من تناول الطعام. مهما كان السبب الزمي مكانك وابقي جالسة حتى نهاية العزومة. من المهم جدا انتظار الجميع حتى ينتهوا من تناول الطعام لكي لا يشعروا بضرورة الاسراع أو بالاحراج. في حال انتهيت من تناول الطعام لا تشعري الآخرين انك بانتظارهم بل حاولي المشاركة في الحديث واستمتعي بالجمعة. اذا كنت بحاجة لطبق بعيد اطلبيه من الجالسين بقربه لتمريره نحوك.

تنطبق هذه القاعدة عندما نكون من الضيوف، أما ربة المنزل لا تنطبق عليها بشكل كامل ففي حال وصول ضيف متأخر من المفترض أن تستقبله وأن تهتم بضيوفها في حال وجود طلب يستدعي التوجه الى المطبخ أو عند أي حادث يستدعي مغادرتها الطاولة. بعد ترتيب سفرة المأكولات وتحضير تشكيلة أطباق للضيوف انتبهي خلال العشاء الى اتيكيت تناول الطعام وتجنبي تصرفات تسيء اليك لتستمتعي أنت وضيوفك بأشهى المأكولات وأجمل الأوقات.


مواضيع ذات صلة

أفضل الأطعمة المضادة للالتهابات

سيبقى الموز طازجًا لمدة 26 يومًا بفضل هذه النصيحة الرائعة

أطعمة تحتوي كميات كبيرة من المواد البلاستيكية

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

فوائد وأضرار جوز الهند المجفف: اكتشفوا لماذا عليكم أكل دهون الفاكهة وما هي الكمية المناسبة

أشهر الأطباق الايطالية بأسرارها وطرق تحضيرها

البشملة بين الفوائد والأضرار

إشتركي بنشرتنا الإخبارية