اختبار السكر في البيت لتكتشفي إذا كنت حامل!

لا يمكن أن نصف السعادة التي تشعر بها المرأة عندما تكتشف أنها حامل، وخاصةً في المرة الأولى! نجد في الأسواق اليوم فحوصات سريعة جدًا ويؤكّد الطبيب على الحمل لاحقًا من خلال فحوصات الدم. لكن لما لا تمرحي قليلاً وتحاولي اكتشاف إذا كنت حامل في المنزل من خلال فحص السكر؟

ias

تعتمد كل أنواع فحوصات الحمل على اكتشاف هرمون الإتش سي جي (HCG) في البول وهو هرمون الحمل يظهر بعد أن تلتقط البويضة السائل المنوي وتبدأ عملية التحول إلى جنين. تتفاعل بعض المكونات الموجودة في البيت مع هذا الهرمون، لذلك يمكنك أن تكتشفي إذا كنت حامل من خلالها.

اختبار الحمل بالسكر هو من أقدم الأساليب المُعتمدة وتشهد جداتنا أطال الله أعمارهن على فعاليته. يتفاعل السكر بطريقة مختلفة عندما يختلط ببول إمرأة حامل وأخرى غير حامل. ضعي 3 ملاعق صغيرة من السكر في وعاءٍ معقّم. عند الإستيقاظ في الصباح وقبل تناول أي شيء، ادخلي إلى المرحاض لقضاء حاجاتك. احتفظي بكمية قليلة من البول وكأنك تخضعين لفحص الحمل المُباع في المحلات وضعيها فوق السكر. انتظري 5 دقائق قبل أن تقرئي النتائج. إذا لم يذوب السكر، فأنت على الأرجح حامل!

هذه الطريقة لا تغنيك عن استشارة طبيب للقيام بالفحص الطبي. إذا كنت تعرفين نفسك أنك حامل، لما لا تجربي هذه الحيلة في المنزل وتشاركينا النتيجة إذا كانت فعلاً صحيحة؟

إليك أيضًا من أطيب طبخة: 4 أطعمة تزيد الخصوبة عند المرأة.


مواضيع ذات صلة

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية