اختاري الحلى المفضل لديك في الصورة وسنكشف لك شخصيتك!

أكّدت العديد من الأبحاث والدراسات أنّ هناك صلة كبيرة بين الطعام وبعض سمات الشخصية. وغالبًا ما يحتار الفرد عند اختيار حلى ويأخذ وقتًا أطول مقارنةً بمحاولة اختيار طبقٍ حادقٍ. البعض يختار حلى تقليدي بحثًا عن الأمان، والبعض الآخر يختار حلى يذكرهم بالطفولة، وهناك من يتمتع بروح المغامرة ويحب تجربة الأطباق الجديدة. هل تريدين معرفة المزيد عن شخصيتك؟ اختاري الحلى المفضل لديك في الصورة وسنكشف لك أبرز صفاتك!

ias

  • البوظة: تحبين التنوع في حياتك اليومية ولا تتحملين الروتين. شخصيتك مرحة في معظم الأحيان لكن عليك أن تسيطري على تقلبات مزاجك.
  • كيكة الشوكولاتة: أنت طموحة جدًا وتقومين بكل الأمور بشغفٍ كبيرٍ. أحلامك هي من اولوياتك لكن هناك استثناءات تجعلك لينة أكثر بخياراتك مثل الحب.
  • تشيز كيك: تتمتعين بذوقٍ راقٍ وقد تظهرين أنّك متعجرفة لبعض الأشخاص. في الحقيقة، قلبك مثل الطفل وتبحثين عن راحة البال قبل كل شيء. 
  • الكيك الإسفنجي: قلبك حنونٌ جدًا ولا تترددي في تقديم المساعدة لمن يحتاج إليها. تحبين البساطة في كل الأمور لكن انتبهي ألا يستغل أحد طيبتك.
  • الكوكيز: تحبين الذكريات وخاصةً تلك المتعلقة بطفولتك. انتبهي ألا تبقي عالقة في الذكريات القديمة التي تحزنك وتكسر فؤادك.
  • فراولة مغمسة بالشوكولاته: انت رومانسية جدًا وتحاولين دائمًا الإستمتاع بكل لحظة مع الشريك. لديك وفاء وإخلاص كبير للعائلة والأصدقاء لكنك حساسة فلا تدعي الأمور الصغيرة تزعجك.

هل تعرفين أنّ طريقة تناول البيتزا تكشف الكثير عنك؟ إليك كل التفاصيل بالصور!


مواضيع ذات صلة

4 فوائد صحية للكوسة: خسارة الوزن من ضمنها

الجرجير: مزايا هذه الخضراوات وكيفية استهلاكها

4 فواكه قليلة السكر: تعزز عملية التمثيل الغذائي

نصيحة مفيدة لمنع التصاق الطعام بالقلاية الهوائية

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

أطعمة غنية بفيتامين C تفوق البرتقال

إشتركي بنشرتنا الإخبارية