مشترياتك خلال الحجر الصحي تكشف لنا شخصيتك

فرض الحجر الصحي عليك البقاء في المنزل فسارعت الى السوبرمركت للتبضع بالاغراض الاساسية بكميات كبيرة، الا ان ما لا تعرفينه ان فاتورة المشتريات تكشف الكثير عن شخصيتك. اليك ما تكشفه.

ias

المنظفات والمعقمات:

اذا كنت تشترين المنظفات والمعقمات بشكل كبير فأنت شخص حريص جداً على سلامة افراد عائلتك. تخافين وتقلقين ان يصيبهم مكروه لذلك تعتقدين ان شراء ادوات التنظيف بشكل وفير سيؤمن لك ولهم محيطا معقما ونظيفا يحميهم.

الخضروات والفاكهة:

اذا كنت تشترين الخضروات والفاكهة بشكل كبير فأنت شخص تهتمين كثيراً بصحتك ونظام غذائك الصحي انت وعائلتك. تحبين اعداد اطباق السلطة المنعشة والمفيدة لصحتك والتي تضمن لك البقاء بصحة جيدة وعدم اكتساب وزنا زائد. اليك من موقعنا نصائح لغسل الخضار والفاكهة.

كريمات الوجه ومستحضرات التجميل:

اذا كانت فاتورة مشترياتك تتضمن الكثير من مستحضرات التجميل وكريمات العناية بالبشرة فأنت شخص يحب الاهتمام بنفسه كثيراً، رغم كل ما يحدث من حولك لا تترددين بالاعتناء ببشرتك بشكل يومي.

المكسرات والشيبس والفشار:

اذا كنت تحرصين على شراء المكسرات، الشيبس والفشار فهذا الامر يدل على انك شخص اجتماعي، يحب المشاركة والتسلية ويحب الجلسات العائلية ايضاً. في هذا السياق تعلمي من موقعنا طريقة عمل فشار بالكراميل سهل في المنزل.

المأكولات الجاهزة مثل البيتزا والكيك:

اذا كانت فاتورة مشترياتك تتضمن الكثير من المأكولات الجاهزة مثل البيتزا او الكيك الجاهز فهذا قد يدل على انك شخص لا يحب الاعمال المنزلية كثيراً، ويعيش حياة سريعة لذلك تفضلين كل ما هو جاهز ومحضّر مسبقاً.


مواضيع ذات صلة

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية