اختاري الحلى العربي المفضل لديك من الصورة وسنكشف رأي أصدقائك بك

هل أنت جاهزة لمعرفة رأي أصدقائك بك؟ اختاري الحلى المفضل لديك من بين الحلويات العربية الموجودة في الصورة واقرئي من أنت بالنسبة لأصدقائك.

ias

1- الكنافة: 

أنت مرحة جدًا ولا تكتمل الجلسة بين الأصدقاء إذا لم تكوني موجودة، مثل الكنافة! تتمتعين بروح الفكاهة ويلجأ لك الأصدقاء لتغيير المزاج السيء. تذكري أن تكوني جدية في المواقف التي تتطلب منك ذلك حتى لا تقعي بالمشاكل. خذي أيضًا بعض الوقت لنفسك وتعلمي كيف تكوني سعيدة بمفردك.

2- حلاوة الجبن: 

انت الجدية والراقية بين أصدقائك، لكنك تعرفين متى وكيف تستمتعين بوقتك. يلجأ لك الأصدقاء لطلب نصائح مهنية أكثر من عاطفية، وتعرفين دائمًا الجواب! قد تظهرين متعجرفة أو متكبرة في بعض الأوقات لمن لا يعرفك، لكن أصدقائك يعرفون حقيقتك الطيبة ويدعمونك بكل ما تفعلينه.

3- البقلاوة:

تقدرين أصدقائك وتحرصين على إظهار محبتك لهم، لكنك خجولة بشكلٍ عام. تحبين المخططات الهادئة ويحترم أصدقائك خصوصيتك. حاولي أن تخرجي قليلاً من الروتين واقبلي عزومات الأصدقاء للقيام بأمورٍ مرحة. يريدك أصدقائك أن تسترخي وتكوني على طبيعتك أكثر من دون تحفظات.

4- البسبوسة:

تتمتعين بروح المسؤولية ويلجأ لك الأصحاب والمقربين في الأوقات الصعبة. أنت حنونة جدًا وتتفهمين الجميع ما يشجعهم على طلب رأيك ونصيحتك في معظم أمور الحياة. انتبهي من الأصدقاء المزيفين الذين يحاولون استغلال طيبة قلبك. يرتاح الأصدقاء لوجودهم قربك ويثقون بك كامل الثقة. هل تعرفين طريقة تحضير البسبوسة؟


مواضيع ذات صلة

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

الجرجير: مزايا هذه الخضراوات وكيفية استهلاكها

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

أقوى خلاط كهربائي لجميع الإستخدامات

أطعمة غنية بفيتامين C تفوق البرتقال

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

نصيحة مفيدة لمنع التصاق الطعام بالقلاية الهوائية

أنواع الكربوهيدرات التي تزيد الوزن

4 فواكه قليلة السكر: تعزز عملية التمثيل الغذائي

4 فوائد صحية للكوسة: خسارة الوزن من ضمنها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية