هذه أخطر حميات غذائية، احذري منها!

ظهرت مؤخراً برامج رجيم صعبة جداً، فالبعض كان يخفف من وزنك ويعمل على تنظيف وتعديل معدل الدهون والوزن في جسمك. لكن البعض الآخر، كان بمثابة إجرام وقتل غير مباشر لصحتنا. إياك واتباع هذه الحميات الخطيرة:

ias

1- رجيم الصوم:

باتت العديد من السيدات مؤخراً تتبع حيمة الصوم عن الطعام، اي انها تصوم لاكثر من 12 ساعة ومن ثم تتناول القليل من السلطات او الحساء فقط. هذا الرجيم يؤدي الى فقدان جسمك البروتينات والفيتامينات اللازمة والتي يعرضك فقدانها الى خسارة جسم طبيعي وخال من الامراض.

2- رجيم التمر:

رجيم التمر ليس خطراً إلاّ في حالة واحدة، عند اتباعه لاكثر من 10 أيام! تخيلي تناولك لللبن والتمر فقط كل يوم طوال هذه المدة، ستخسرين الوزن بالطبع لكنك ستفقدين توازن جسمك بعد عدة ايام.

3- رجيم الملفوف والغريب فروت:

إن اتباع نظام غذائي ثابت من الملفوف أو الغريب فروت لن يقتلك. لكن استهلاك نوع واحد فقط من الطعام والتخلي عن كل الأنواع الأخرى يمكن أن يؤدي إلى قصور كبير في المغذيات ، وغالبًا ما لا يكون فعالًا لفقدان الوزن على المدى الطويل.

4- رجيم النوم:

تم تأسيس النظام الغذائي الخاص بالنوم على فكرة أنك لست بحاجة إلى تناول الطعام أثناء النوم ، أي يلجأ هؤلاء الاشخاص الى تناول ادوية تساعد على نومهم لعدة ساعت مما يلهيهم عن تناول الاكل! يعد هذا من أخطر الحميات!


مواضيع ذات صلة

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

ما هو الاكل الممنوع بعد استئصال الغدة الدرقية؟

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية