انتهت صلاحية الحليب لديك؟ لا ترميه بل استخدميه للتنظيف

عند انتهاء مدة صلاحية الحليب لديك، أول أمر قد يخطر على بالك هو رميه مباشرةً، لكن قد لا تدركين أنه بإمكانك استخدام الحليب المنتهي الصلاحية للتنظيف. سنقدم لك فيما يلي طرق استخدام الحليب المنتهي الصلاحية للتنظيف.

ias

استخدام الحليب المنتهي الصلاحية للتنظيف:

  • تنظيف الاسطح الرخامية: اذا كنت تعانين من تغيّر لون الاسطح الرخامية لديك، خصوصاً سطح المجلى الرخامي الذي يتعرض يومياً للكثير من الانسكابات والسوائل، كل ما عليك فعله هو استخدام الحليب. بللي قطعة قماش ناعمة بالقليل من الحليب. اتركي قطعة القماش حتى تنتقع قليلاً في الحليب. امسحي الاسطح الرخامية لديك جيداً ثم امسحي الاسطح بالماء النظيف بعدها. يحارب الحمض الموجود في الحليب الأوساخ، إضافةً الى أن استخدامه سيترك الأسطح رطبة ولامعة.
  • لإزالة بقع الحبر عن الاقمشة:اذا كنت ترغبين بالتخلص من بقع الحبر على أي قطعة ملابس من ملابسك، غمّسي فرشاة اسنان قديمة بالقليل من الحليب المغلي على النار مسبقاً. افركي مكان بقعة الحبر بالفرشاة جيداً للتخلص من الحبر نهائياً. اغسلي قطعة القماش في الغسالة بعدها.
  • لتنظيف الفضة: تحتاج قطع الفضة في منزلك للتنظيف الدائم حتى يبقى لونها لامع وناصع. يمكن أن يكون الحليب المنتهي الصلاحية لديك فعّال لتنظيف الفضة. في وعاء عميق افرغي الحليب السائل او ذوّبي الحليب البودرة بالماء. انقعي قطع الفضة في الوعاء لبضع ساعات. ازيلي قطع الفضة، بعدها اغسليها بالماء والصابون وجففيها جيداً.


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية