لهذه الاسباب انت بحاجة الى الغلاية في مطبخك!

في بعض الاوقات تجيدين نفسك امام مهام كثيرة عليك القيام بها في المطبخ، الا ان معظمها يتطلب وقتاً طويلاً. تعرفي معنا على استخدامات الغلاية في المطبخ والتي تساعدك لاتمام اعمال كثيرة بسرعة.

ias

استخدامات الغلاية في المطبخ

  • اذا كنت ترغبين بتحضير المعكرونة في اسرع وقت: يستغرق غلي الماء للمعكرونة عادة وقتاً طويلاً. لذا فاذا كنت ترغبين بتلبية حاجاتك لصناعة المعكرونة بسرعة يمكنك استخدام الغلاية لغلي الماء واستخدامه بشكل فوري.
  • اذا كنت من محبي القهوة وتريدين تحضيرها باسرع وقت: رغم انه يطلق عليه غلاية الشاي الا انه سيفي بالغرض لمساعدتك على تحضير القهوة باقصى سرعة. اغلي الكمية التي ترغبين بها لصناعة كوب او اكثر من القهوة.
  • لتحضير حمام مائي: لتذويب صلصة شوكولاته او لتذويب قطعة لحم من الفريزر بسرعة لاعداد طبق ما، ستحتاجين لتحضير حمام مائي. اغلي الماء داخل الغلاية لاستخدام البخار في الحمام المائي. تعرفي من موقعنا على كيفية تنظيف الغلاية بالخل.

اهمية الغلاية الكهربائية:

  • تعتبر الغلاية الكهربائية اكثر اماناً من الغاز التقليدي لتسخين الماء، اذ ان الغلاية تتوقف تلقائيا عن العمل بمجرد ان تصل الماء الى درجة الغليان على عكس العمل على الغاز التقليدي.
  • توفر الوقت طبعاً: مع كل هذه الاستخدامات للغلاية فاهم ميزاتها انها توفر الوقت. لتنظيم وقتك في المطبخ تعرفي على طريقة تنظيف المطبخ خلال ساعة واحدة فقط.


مواضيع ذات صلة

أفضل جبنة بارميزان لتحضير أشهى الوصفات للإفطار

عند تناول وجبة السحور.. احرصوا على اتباع 5 نصائح

أفضل وجبات السحور الغنيّة بالطاقة في رمضان

لن تشعروا بالعطش أبدًا: أفضل طعام على السحور لتخزين الماء..

ما هي فوائد عصير جزر الليمون؟

كيفية قياس السكر الطبيعي للصائم في شهر رمضان

طرق تحضير مبتكرة لفضلات الدجاج

طريقة عمل لقمة الباشا بدون فرن بطعم لذيذ لتناولها بعد الإفطار في رمضان

أسماء وأشكال المكسرات الشهيرة بالصور

لا غنى عنها .. 4 أطعمة تخفض الكوليسترول الضار في رمضان

إشتركي بنشرتنا الإخبارية