استخدامات زيت جوز الهند لتستفيدي منه قدر المستطاع

لزيت جوز الهند فوائد عديدة في الطبخ والصحة بالاضافة الى اخرى بعيداً عن الطبخ. نقدم لك في ما يلي لائحة باستخدامات زيت جوز الهند لتستفيدي من هذا المكون قدر المستطاع.

ias

تزييت مفاصل الباب

قولي وداعاً لاصوات مفاصل الباب المزعجة التي تؤرقك مع زيت جوز الهند. يكفي ان تضعي القليل منه عليها لتتخلصي من كل الاصوات.

تلميع اثاث المنزل

يمكنك استخدام زيت جوز الهند لتلميع اثاث المنزل وخاصة ذلك المصنوع من الجلد. كما ان هذا المكون السحري سيساعدك على التخلص من آثار كل الاطعمة الدبقة في المنزل وخاصة على السجاد. جربي!

تنظيف فراشي المكياج

أمزجي القليل من زيت جوز الهند مع الصابون وافركي فراشي المكياج الخاصة بك بهذا المزيج لتنظفيها وتعود وكأنها جديدة. اغسليها بعدها بالماء البارد وجففيها.

تلميع الستاينلس ستيل

هل تريدين تلميع اواني الستاينلس ستيل في مطبخك وتجهلين الطريقة الاصح؟ استخدمي زيت جوز الهند للمعان لا مثيل له. ضعي القليل من هذا الزيت على قطعة من الملابس القديمة ولمعي به ادواتك. اليك ايضاً 3 طرق لإزالة بقع الصدأ عن اواني الستانلس ستيل.

تحضير الفشار

استبدلي الزيت الذي تستخدمينه لتحضير الفشار بزيت الجوز الهند فهو صحي اكثر كما يمنح الفشار نكهة لذيذة لا مثيل لها. استخدمي زيت جوز الهند لتحضير هذه الوصفات!

الحصول على بشرة نضرة

هل تبحثين عن مكون للحصول على بشرة ناعمة ونضرة؟ زيت جوز الهند هو الحل المثالي لك، امسحي وجهك كل يوم به لتحصلي على وجه ناعم ومرطب وخال من العيوب.


مواضيع ذات صلة

القيمة الغذائية للحمص بالطحينة وطرق تحضيره

هل العدس يسبب امساك؟ فوائد وأضرار

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

أهم علامات خروج الدهون من الجسم

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية