هذه هي استخدامات كريمة الطبخ في رمضان!

من الذ المكونات التي يمكنك استعمالها في طبخاتك! ما رايك في استعمال كريمة الطبخ في طبخات عديدة لا يمكنك تخيلها حتى، فمذاق هذا المكون لا مثيل له خصوصا اذا كان ممزوجاً بمكونات مميزة الطعم.

ias

اللازانيا:

كثيرون منا لا يحبون مذاق صلصة البشاميل، انا منهم مثلاً. جربت طعم كريمة الطبخ مع صينية اللازانيا باللحم المفروم ولاقيت فرقاً كبيراً بين الطعم.

شوربة الكريمة بالدجاج:

مكونان أساسيان سيحضران لك شوربة لا مثيل لطعمها! لا تنسي تنكيه الشوربة بالبهارات واضافة القليل من الخضار اليها لطعم مميز، شاركي شوربة الكريمة بالدجاج على سفرة رمضان لتبهري عائلتك.

ستيك بالدجاج والكريمة:

تحتاج الى الوصفة الى 20 دقيقة فقط. جهزي كريمة الطبخ على النار مع الفطر والمكنهات ومن ثم اشوي الدجاج في الفرن وقدمي طبق الستيك بالدجاج والكريمة على سفرة العزومات مع الذ الاطباق الجانبية المناسبة مثل البطاطس بوريه.

صينية البطاطس بالخضار:

وزعي الخضار والبطاطس في صينية فرن ومن ثم اسكبي الكريمة على الوجه وغطيها بالجبن المبشور قبل ادخالها الى الخبز. يمكنك حتى تكوير البطاطس او اضافة اللحم او الدجاج الى الصينية لطعم مميز.

المعكرونة:

لا تنسي أن المعكرونة الايطالية لا تتطلب سوى كريمة طبخ لتصبح مثالية. جهزي الباستا على انواعها باقل من 10 دقائق باستعمال كريمة الطبخ اللذيذة، لا تنسي الجبن المبشور، الخضار اللذيذة مثل الفطر وغيرها من المكونات.


مواضيع ذات صلة

تزيين كيكة البرتقال: 6 طرق مبتكرة جربوها

سفرة قهوه للضيوف وطريقة ترتيبها بالصور

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

انواع المربى أشهر الوصفات

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

إشتركي بنشرتنا الإخبارية