رجيم النجمة العالمية شاكيرا بالتفصيل وماذا تتناول يوميًا

تتمتع النجمة اللاتينية شاكيرا من أصول لبنانية بجسمٍ رشيقٍ حافظت عليه طوال مسيرتها الفنية وحتى بعد انجاب ولدين. والمعروف أنّ نجمتنا تحب الأمور الطبيعية والبسيطة، سواء في إطلالاتها الجذابة أم في حياتها الشخصية، لذلك لم تلجأ يومًا للعمليات أو للحميات الغذائية الغريبة. فما هو نظام شاكيرا الغذائي وهل هناك من أسرارٍ؟

ias

بحسب مدربتها الخاصة التي تهتم أيضًا بتنظيم غذائها، تتبع شاكيرا نظامًا غذائيًا غنيًا بالبروتينات. تتألف وجباتها من البروتين المشوي والخضروات وبعض النشويات الصحية من وقتٍ إلى آخر. تتناول السمك المشوي يوميًا وتحاول إدخاله في أكثر من وجبة. من جهة أخرى، تلعب الوجبات الخفيفة دورًا كبيرًا في غذاء شاكيرا. تتناول على الأقل وجبتين خفيفتين في اليوم، وتحرص على الاسترخاء خلال تناولها ولو لمدة 5 دقائق حتى تستمتع بها، ما يقبح رغبتها بتناول النقرشات الدسمة. تختار عادةً تناول الفاكهة، لكن بعد الظهر تفضل الشوربات القليلة السعرات الحرارية التي تشعرها بالشبع وتجدد نشاطها. 

إليك نموذج عن وجبات شاكيرا: 

الفطور: شريحة توست أسمر مع جبنة بيضاء + كوب صغير من عصير الجريب فروت + حصة فاكهة صغيرة الحجم.

الغداء: بروتين مشوي (سمك أو دجاج أو لحم) + خضار أو سلطة وفي بعض الأحيان القليل من الأرز الأسمر أو المكرونة. العشاء: سمك أو دجاج مشوي + خضار أو شريحتان من التوست الأسمر مع حبش أو جبنة. الوجبات الخفيفة:فاكهة طازجة وخاصةً البرتقال والأناناس والتفاح، شوربة من دون كريمة، شريحة توست أسمر مع توبينغ من اختيارها، كاسة زبادي، مكسرات.

إليك أيضًا من أطيب طبخة رجيم النجمة العالمية جينيفير لوبيز.


مواضيع ذات صلة

البروكلي بألذ وأسهل وصفة لا يمكنني التوقف عن تحضيرها

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

هل الطماطم يرفع الضغط اكتشفوا الإجابة!؟

كيفية تحضير الصلصة البيضاء التي تعلمتها من عائلتي لجعلها كريمية

المطبخ اللبناني شهرة عالمية، إعداد متقن ومذاق لذيذ

مشروبات باردة تنعش الجسم لمكافحة حرارة الصيف

3 أطعمة غنية بالبروتين للتخلص من الوزن الزائد

3 أطعمة ممنوع تناولها مع الزبادي

كم حبة أوميغا 3 في اليوم لانقاص الوزن؟

كيفية مواجهة آثار الأرق المرتبطة بشرب القهوة؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية