لهذه الأسباب، امتنعي عن تناول هذه المكونات الـ4 بعد الولادة!

مثل حرصك على غذاء طفلك والأطعمة التي تقدمينها له، يجدر بك سيدتي ان تكوني حريصة ايضاً على غذائك انت! في عامه الأول، يتغذى الطفل اولاً من حليب الأم الذي يتأثر بدوره بكل ما يدخل جسدها. وبما ان معدته الصغيرة غير قادرة على استيعاب مختلف انواع الأطعمة والمواد، عليك ان تعيدي النر وحساب كل ما تتناولينه خلال فترة الرضاعة.

ias

اليك مناطيب طبخة لائحة بالأطعمة التي تؤثر على صحة طفلك من خلال الرضاعة، اجتنبيها قدر المستطاع.

القهوة

نعلم كم هي حاجتك للقهوة بسبب قلّة النوم بعد الولادة. لكن يؤسفنا اخبارك بأن الكافيين يخترق حليب الأم، وفي هذه المرحلة جهاز طفلك الهضمي غير قادر على هضم هذه المادة بعد مما قد يسبب له المغص الشديد والتشنجات.

الثوم

اذا لاحظت ان طفلك ينزعج اثناء الرضاعة او ينفر من حليبك، فكّري ما اذا كنت تناولت الثوم في وقت سابق من اليوم. لأن هذا المكوّن يؤثر بشكل ملاحظ على طعم الحليب.

الفلفل الحار

الفلفل الحار مكوّن حاد على المعدة ويتسبب في اغلب الأحيان بالتقرحات والتشجنات لمن يتناوله، فكيف لو كان يتسرب الى معدة رضيعك الحساسة من خلال الحليب؟

الحبوب

من المهم ان تنوّعي بغذائك بعد الولادة وان تستهلكي المأكولات المفيدة والصحية. لكن بعض الحبوب مثل الفاصولياء والحمّص وغيرها قد تسبب لك الإنتفاخ والعازات التي حتماً لا ترغبين بنقلها الى طفلك. تعرفي على طريقة تناول البقول من دون أن تصابي بالغازات والانتفاخ!


مواضيع ذات صلة

مراحل تعفن الخبز تعرفوا على كيفية تكونه

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف غيرت حياتي!

فوائد المتة للتنحيف حقيقية؟ وكيفية تحضيرها

أفضل مشروب على الريق ينقي الجسم من السموم

أفضل خبز صحي بمذاق رائع تعرفوا عليه

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

حلويات إيرانية مشهورة: إكتشفوا أشهى الوصفات

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية