هذه هي الأطباق المفضلة للملكة رانيا!

تتميز الملكة رانيا بذوقها الرفيع، سواء كان في اختيارها للأزياء الأنيقة، أم بنظامها الغذائي الذي يجعل الكثير من السيدات يتمثّلن بها. ويلعب الطعام دورًا كبيرًا بإطلالتها المميزة، فهي تختار كل ما تتناوله بحذرٍ كي تحافظ على جسمٍ رشيقٍ وبشرةٍ مشرقة وشعرٍ صحي. وأشارت الإحصاءات أنّ الملكة رانيا هي من أكثر الملكات تصويرًا حول العالم، لذلك تحرص على الإهتمام بنفسها من الداخل والخارج.

ias

تبدأ الملكة رانيا نهارها بفطورٍ غني بالبروتين والفيتامينات والكالسيوم. تتناول اللوز والجوز النيئ إلى جانب البيض ولكنها تتجنب غالبًا تناول الصفار. جرّبي هذا الفطور الملكي مع وصفة عجّة البيض اللذيذة.

والمعروف أنّ الملكة رانيا تحبّ المأكولات التقليدية، وخاصةً الطبخ الأردني. فهي تعشق الأكلات الشعبية مثل المنسف وتحضّرها ببراعة. أما لوجبة العشاء، تفضّل الأطباق الخفيفة مثل صدور الدجاج المشوية إلى جانب الخضار السوتيه. فالتوازن هو الأساس!

وشاركت ملكتنا المفضّلة سر سعادتها البسيط جدًا وهو… كوكيز برقائق الشوكولاته. وتتفاخر بمهارتها في تحضير الكوكيز المنزلية التي يطلبها أبناؤها باستمرارٍ ويفضلونها على كل أنواع الحلويات. لكن لسوء الحظ، لا تشارك الملكة وصفتها، فلم لا تحضرين نسختك الخاصة مع وصفاتنا السهلة؟ تبقى كل سيدة ملكة بنظر عائلتها!

أمّا حلى الملكة المفضّل من بعد الكوكيز، فهو الشوكولاته الداكنة. تحتوي هذه الشوكولاته على موادٍ مضادة للأكسدة ما يقوّي الشعر والأظافر وينقي البشرة من الشوائب.

إليكم أيضًا من أطيب طبخة رجيم الملكة رانيا للمحافظة على جسمٍ ممشوقٍ!


مواضيع ذات صلة

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

سفرة قهوه للضيوف وطريقة ترتيبها بالصور

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

شرب الكمون للكرش قبل النوم: يخلصكم منه ب 15 يوم

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية