5 أطباق رئيسية يمكن تحضيرها بأقل من 20 دقيقة!

تشكّل الأطباق الرئيسية محطّ الأنظار على السفرة. مهما قدّمت المقبلات والأطباق الجانبية الشهية، سوف يتذكّر الضيوف والعائلة الطبق الرئيسي. لكنّ تحضير الأطباق الرئيسية قد يأخذ حصّةً كبيرة من نهارك! إليك من أطيب طبخة أشهى الأطباق الرئيسية التي يمكن تحضيرها بأقل من 20 دقيقة كي لا تمضي نهارك في المطبخ!

ias

1) روبيان بالكاري
الروبيان من أشهى ثمار البحر. يحتوي على عناصر غذائية مهمة كالبروتينات والمعادن والفيتامينات والزيوت الممتازة للصحة. حضّري طبق الروبيان بالكاري الشهي والصحي لإضافة لمسة مميّزة على سفرتك بأقلّ وقتٍ ممكن.

2) دجاج بالليمون (بيكاتا)
البيكاتا طبقٌ إيطالي تقليدي بامتياز. يُحضّر في معظم الأحيان بالدجاج وليس باللحم، وتُضاف إليه مجموعة من البهارات والتوابل التي تعطيه طعمًا مميّزًا. إليك طريقة تحضير بيكاتا الدجاج كما لو كنت في إيطاليا!

3) مكرونة فيتوتشيني بالدجاج والكريمة
طبق مفضّل عند الصغار والكبار، لن تسمعي أي اعتراض عند تحضير فيتوتشيني بالدجاج والكريمة! يمكنك إضافة الثوم أو البصل عند تحضير الصلصة لإعطائها نكهة إضافية!

4) بلح البحر بصلصة الخل
إن كنت تبحثين عن أفكارٍ جديدة للتغيير عن اليخاني واللحوم والأرزّ، قدّمي طبق بلح البحر! يمكنك تحضيره بأقلّ من 10 دقائق لكن لا تشاركي هذا السّر مع عائلتك كي لا يطلبوه كل يومٍ! قدّميه مع البطاطس المقلية.

5) بروستد في قدر الضغط
يُعتبر الدجاج البروستد من الأطباق الأكثر شعبيّة في جميع أنحاء العالم. حضّريه في المنزل بأقل من 20 دقيقة كبديلٍ للوجبات السريعة.


مواضيع ذات صلة

هذه أفضل سلطة معكرونة صحية يمكنكم صنعها بثلاثة مكونات فقط بـ 15 دقيقة

القيم الغذائية للوز وفوائده للجسم

الخضار الورقية وأدوية سيولة الدم: هل تتناسب؟

لماذا من الضروري تناول بذور المشمش؟

6 أسباب لعدم استجابة جسمكم للرجيم

المطبخ الكوري يغزو العالم بوصفات لا تقاوم

وصفات باللحم لا تقاوم حضروها بخطوات بسيطة

إنها أبسط حلوى حليب في العالم ويمكن تحضيرها بدون فرن بـ 5 دقائق

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

حبوب الخميرة للتنحيف وكيفية استخدامها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية