اطباق رئيسية لرمضان

تعرفي على لائحة افضل اطباق رئيسية لرمضان نقدمها لك من موقع اطيب طبخة بالصور والخطوات حتى تتشاركي الافضل مع افراد عائلتك خلال هذا الشهر الفضيل!

ias

مجبوس على أصوله

اطباق رئيسية لرمضان

ينتمي المجبوس إلى مجموعة الأطباق العربية التقليدية التي تزين سفرة الإفطار خلال شهر رمضان. إذا كنت وضيوفك من عشاق اللحم، حضري المجبوس على أصوله على الطريقة الكويتية. أما إذا كنت تفضلين الطباق بالدجاج والدواجن، فيمكنك تحضير مجبوس إماراتي بالدجاج خطوة بخطوة. سيضيف لمسة فاخرة لسفرتك!

الكبسة، معشوقة الجماهير

اطباق رئيسية لرمضان

من منا لا يعشق الكبسة الغنية بالتوابل ومن منا لا يتلذذ بمذاقها إلى جانب صلصة الدقوس الحارة؟ شاركي مع عائلتك وضيوفك أشهى وصفات الكبسة بالدجاج على الطريقة السعودية الأصلية أو كبسة اللحم السعودية التقليدية خلال شهر رمضان. لتوفير الوقت، حضري الكبسة في قدر الضغط في وقت أقلّ!

دجاج على الفحم… مثل المطاعم وألذّ!

اطباق رئيسية لرمضان

تكتظ المطاعم خلال شهر رمضان بسبب تهافت الجميع على تناول الإفطار. فلماذا لا تحضرين الدجاج المشوي بتتبيلة مميزة على طريقة المطاعم؟ يمكنك الاستغناء عن البابريكا من أجل الأطفال وسيبقى المذاق ولا أشهى!

كانيلوني بالدجاج: المذاق الإيطالي على أصوله

اطباق رئيسية لرمضان

ما من وصفة أسهل من صواني الفرن إذ ما عليك سوى أن تجمعي المكونات وتطهيها في الفرن حتى تنضج. إذا كنت من عشاق البشاميل والجبن بشكل خاص والمطبخ الإيطالي بشكل عام، لا تترددي في تجربة وصفة كانيلوني بالدجاج غنية بالصلصة. حضريها مسبقاً واحتفظي بها في الفريزر لتوفير الوقت خلال شهر رمضان!


مواضيع ذات صلة

4 فوائد صحية للكوسة: خسارة الوزن من ضمنها

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أنواع الكربوهيدرات التي تزيد الوزن

الجرجير: مزايا هذه الخضراوات وكيفية استهلاكها

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

أقوى خلاط كهربائي لجميع الإستخدامات

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

نصيحة مفيدة لمنع التصاق الطعام بالقلاية الهوائية

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

إشتركي بنشرتنا الإخبارية