اطعمة تجمع الدهون والكيلوغرامات في منطقة الارداف تجنبيها فوراً

دهون الارداف من اكثر المشاكل المزعجة لدى غالبية النساء. اذا كنت ترغبين في التخلص من دهون منطقة الارداف فأوّل ما عليك فعله هو التحقق من قائمة الاطعمة التي تتناوليها خصوصاً على وجبة العشاء. اليك من موقع اطيب طبخة ما هي الاطعمة التي تجمع الدهون والكيلوغرامات في منطقة الارداف لتتجنبيها فوراً.

ias

المحليات الصناعية والسكر:

يؤدي تناول السكر الى رفع مستوى الأنسولين في الجسم مما يعزز تخزين الدهون. بالاضافة الى ذلك فهو يؤثر على جهاز المناعة ويزيد من صعوبة محاربة الجراثيم والأمراض. لذلك يجب تفادي تناول كميات كبيرة من السكر لخفض مستوى الانسولين في الدم ولتعزيز المناعة.

الدقيق الابيض:

حاولي تقليل الدقيق الابيض في كل انواع الكربوهيدرات التي تقومين بتناولها، استبدلي الخبز الأبيض والأرز والمعكرونة بمنتجات الحبوب الكاملة مثل الخبز الأسمر والأرز الاسمر. لا يمكن للجسم هضم الدقيق الابيض بسرعة فيتم تخزينه على شكل دهون.

الاطعمة المقلية:

تحتوي الاطعمة المقلية مثل البطاطس المقلية او الدجاج المقلي على القليل من الفيتامينات والمعادن أو الألياف. وبالمقابل تحتوي على نسبة عالية من الصوديوم والدهون المتحولة التي تتراكم في منطقة الارداف. إذا كنت تحبين تناول الوجبات السريعة ، فاختاري الوجبات الجاهزة الصحية.

المشروبات الغازية:

يزيد تناول المشروبات الغازية دهون البطن بشكل كبير. تحتوي المشروبات الغازية على نسبة عالية من السعرات حرارية كما على كميات كبيرة من السكريات. لذا يجب تفادي تناول المشروبات الغازية ومن الأفضل استبدالها بالماء.


مواضيع ذات صلة

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

انواع المربى أشهر الوصفات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية