اطعمة تساعد على طرد الطاقة السلبية من المنزل وخلق اجواء ايجابية!

تتساءلين كيف أكون سعيدة في حياتي وألغي الخلافات والمشاكل الزوجية داخل الاسرة؛ تعرفي اذا على بعض انواع الاطعمة التي تمتص الطاقة السلبية وتدخل الفرح الى منزلك. نعم فقد تبيّن أنه هناك بعض أنواع المأكولات التي تلعب دوراً بالغ الاهمية في خلق أجواءً ايجابية في المنزل ووضع حدّ للتشنجات بين أفراده.

ias

تفقدي اكبر مجموعة وصفات ترضي كل افراد اسرتك!

فما هي تلك المأكولات؟

في ما يلي نكشف لك عن المأكولات السحرية الواجب اعتمادها في نظامك الغذائي نظراً الى قدرتها على طرد الطاقة السلبية وملء أرجاء منزلك بالحيوية والسعادة:

  • أوراق الغار: صحيح ان أوراق الغار تدخل في الكثير من المأكولات الشرقية والعربية، إلا أن أطباء الغرب يستخدمونها لطرد الطاقة السلبية من المنزل ومن نفوس أفراده. وبالتالي يمكنك حرق القليل من أوراق الغار كالبخور والجول بها في أرجاء المنزل لطرد الطاقة السلبية وإدخال الطاقة الايجابية والنشاط والسلام الى المنزل وأفراده.
  • الليمون: غالباً ما نستخدم الليمون في السلطات، إلا أنه يستخدم في الهند لطرد الطاقة السلبية من المنزل وذلك عن طريق حفظ 3 حبات من الليمون في زجاجة مملوءة بالماء. جربيها اذا كانت الخلافات الزوجية والمشاكل بين أفراد الاسرة هي السائدة.
  • القرفة: بالاضافة الى استخدامها في الكثير من الاطباق الشرقية، فإن بعض الثقافات تحرص على وضع اعواد القرفة في المكان التي تحتفظ به بالمال اعتباراً منها أنها تطرد الطاقة السلبية من الحياة المهنية. كذلك يضع البعض اوراق القرفة تحت الوسائد لطرد الكوابيس والاحلام الليلية المخيفة.
  • الملح: اضافة الى انه يعطي نكهة للاطباق المختلفة، تبين أن الملح يستخدك لطرد الطاقة السلبية من المنزل أيضاً، اذ يمكن وضعه في الماء لتنظيف المنزل او عبر وضع كوب منه في غرفة دراسة الاولاد لتحفيز قدرتهم الاستيعابية وتركيزهم.

مصدر المقال: موقع "عائلتي".


مواضيع ذات صلة

أنواع سمك شعور وأفضلها في الطهي

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

لمن يعاني من الجيوب الأنفية: مشروب يخفّف الأعراض في الموجة الحارة

القرنفل وفعاليته في فقدان الوزن وتعزيز صحة الجهاز الهضمي

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

وجبة خفيفة مناسبة لبعد الظهر: الفشار المحلى بمسحوق الحليب

فوائد عصير الرمان بالعنب: ماذا يحدث لجسمكم إذا تناولتم هذا المشروب وكيفية إعداده

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

البيض المسلوق أو المقلي؟ أيهما أكثر صحة

للتخلص من دهون البطن: جربوا مزيج بذور الشيا والقرفة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية