ان كنت من فصيلة دم O+ تجنبي هذه الاطعمة التي تكسبك الوزن فوراً

عندما يتعلق الامر بالوجبات الغذائية يعتقد الجميع ان الوجبات الغذائية التي تحتوي على الدهون هي التي يجب تفاديها لانها تزيد الوزن. الامر الذي لا تدركه غالبية النساء ان بعض الوجبات تؤثر على الافراد بطريقة متفاوتة وذلك بحسب فصيلة الدم. اذا كنت من فصيلة دم O+ تعرفي على المأكولات التي يجب عليك تجنبها لانها تكسبك الوزن.

ias

ما هي الاطعمة؟

على الرغم من ان الخضروات والفاكهة تشكل جزءاً كبيراً من الوجبات اليومية، الا ان بعض الخضروات والفاكهة لا تناسب حاملي فصيلة O+ ومنها: الباذنجان والذرة والبطاطس والافوكادو والفراولة والتوت. يجب عليك تجنب الباذنجان والبطاطس بشكل اساسي، حيث إنهما يساهمان بشكل سلبي في التهاب المفاصل بسبب احتوائهما على السولانين. اما الذرة فتؤثر على تنظيم الأنسولين. بعض انواع الاسماك ايضاً يجب على حاملي فصيلة دم O+ تجنبها ايضاً هي السلمون المدخن والكافيار ولحم الاخطبوط.

من الضروري ايضاً ان تتفادي تناول الشاي او القهوة اذ ان كمية الكافيين تجعلك تتناولين الطعام اكثر. اذا كنت تسعين الى خسارة الوزن تعرفي من موقعنا على جدول الرجيم المناسب لكل فصيلة دم بالتفصيل.

اي اطعمة يجب عليك التركيز عليها ؟

هناك بعض اللحوم المسموح بها وهي اللحوم الخالية من الدهن ولحم البقر ولحم العجل. ان استهلاك هذه اللحوم يزيد من كمية حمض المعدة في الجسم مما يجعل من السهل هضمها وهذا الامر يؤدي الى فقدان الوزن. بالإضافة إلى ذلك، هناك بعض الفواكه والخضروات الموصى بها والتي يجب وضعها في قائمة طعامك اليومي وتشمل هذه الخضروات السبانخ والخس والقرنبيط لأنها فعالة في إنقاص الوزن اذ انها غنية بفيتامين K. حتى الرياضة تتأثر بفصيلة دمك تعرفي على الرياضة الأنسب لكل فصيلة دم.


مواضيع ذات صلة

فوائد الليمون الأسود على الريق للإستشفاء تناولوه باعتدال

بديل ملح غسالة الصحون: متوفر وسهل الإستخدام

قشر القهوة للتنحيف تجربتي ناجحة لإزالة الكرش وحرق الدهون

هل الجزر يقوي النظر؟ خدعة أم حقيقة؟

الجبن الكيري كم سعرة حرارية يحتوي؟ وهل يصلح للرجيم؟

جدول نظام غذائي لمرضى السكر لمدة أسبوع للحفاظ على وزن صحي

السعرات الحرارية في البرغل وفوائد عديدة على الصحة

الحليب والقولون العصبي والعلاقة بينهما

هل الكرز يرفع السكر أم ينظم مستوياته في الدم؟

بهارات الاندومى طعم خيالي وطريقة عملها في المنزل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية