هذه المكونات ستنحفك بدون رجيم!

هل سئمت من الرجيم الذي تتبعينه دائماً، والذي يحرمك من تناول ما تشتهينه؟ تناولي إذاً هذه المكونات التي تحرق الدهون بسرعة عالية وتنحفك بدون ان تتبعي حمية صعبة.

ias

1- كريب فروت:
من أكثر أنواع الفاكهة السلبية التي تعرف بتذوبتها للسعرات الحرارية! حضري عصير كريب فروت كل يوم او استعمليه في تحضير أغلب الحلويات والأطباق مثل الدجاج بالبرتقال او كيك البرتقال; استبدليه بالبرتقال بذات المقادير!

2- الزنجبيل:
يعد الزنجبيل من أولى المكونات التي تكتب بالعادة في الحمية الغذائية، لذا ابشري القليل من هذا المكون ثم اشربيه كل يوم في كوب من الماء الدافئ والقليل من القرفة.

3- التفاح الأخضر:
ومن منا لا يحب التفاح الاخضر، خصوصاً في الصباح؟ تناولي 3 حبات يوميا لتدخلي أكبر كمية من الفيتامين "س" والالياف العالية للذوبان الى جسمك لكي يحرق الدهون بسرعة عالية. حضري عصير التفاح الظازج اذا اردت وشاركيه مع الحلويات!

4- البروكلي:
تحتوي البروكلي على مكون صغير يساعد على تسريع انهيار الدهون في الخلايا. أسلقي البروكلي ثم نكهيه بالقليل من البهارات وزيت الزيتون لتتناوليه بكثرة كل يوم.

5- الشاي الأخضر:
تصنف العادات القديمة الشاي الأخضر على أنه من المكونات التي تخفف من ثقل المعدة وتحرق الدهون، الامر بصحيح! تناولي كوب من الشاي الأخضر مع القليل من القرفة يومياً بين وجبات الطعام لتحرق عدداً كبير من الدهون التي تتراكم في جسدك بعد الاطباق الرئيسية الدسمة.


مواضيع ذات صلة

حلويات إيرانية مشهورة: إكتشفوا أشهى الوصفات

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

فوائد المتة للتنحيف حقيقية؟ وكيفية تحضيرها

فوائد شرب الشمر قبل النوم للتخلص من الأرق

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

بهارات الاندومى طعم خيالي وطريقة عملها في المنزل

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف غيرت حياتي!

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

مراحل تعفن الخبز تعرفوا على كيفية تكونه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية