5 أدوات في المطبخ عليك أن تغيريها كل سنة!

من شأن بعض أدوات المطبخ أن تدوم لسنواتٍ طويلة مثل الثلاجة أو قدر الضغط وحتى الأطباق، لكن بعضها يجب أن تجدديها كل سنة. تعرفي مع أطيب طبخة على هذه الأدوات حتى يبقى مطبخك أنيق وفي أفضل حالاته.

ias

  • مبشرة الطعام: المبشرة أساسية في كل مطبخ وتوفر عليك الكثير من المجهود عند بشر الليمون الحامض أو الجبنة. لكن تفقد الشفرات من فعاليتها مع الإستخدام وتعرضها للماء. لذلك، اشتري مبشرة جديدة حتى تبقى أطباقك مميزة ولا تهدري الوقت في تحضير الطعام.
  • مناشف المطبخ: سواء كنت تستخدمينها لتجفيف الأطباق أو يديك أو الأرض، تلتقط هذه الفوط آلاف البكتيريا. تفقد أيضًا أناقتها إثر الغسيل اليومي، فبدليها كل سنة.
  • السكاكين: من المهم أن تكون السكاكين مسنونة دائمًا حتى تتفادي انزلاقها عن الطعام، لكن اتركي سن السكاكين لتلك التي تستخدمينها لتحضير الطعام وليس لتناوله. ننصحك أن تشتري مجموعة سكاكين غير باهظة الثمن حتى تغيريها كل عامٍ من دون أن تتأسفي على سعرها. إليك طريقة سن السكاكين المحترفة من دون مسن.
  • العلب البلاستيكية: تمتص العلب البلاستيكية الروائح وألوان الأطعمة مهما كانت جودتها عالية. تخلصي مرّة في السنة من كل العلب التي فقدت أناقتها وتلك التي تحصلين عليها عند شراء بعض المأكولات المعلبة فيها إذ تكون متدنية الجودة.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: هكذا تشترين كل أغراض المطبخ من السوبرماركت بأقل من 30 دقيقة!


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية