الطريقة الافضل لحفظ بقايا الطعام بعد الافطار بحسب كل نوع حتى لا تفسد

ان الاستفادة من بقايا الطعام التي تنتج بعد كل وجبة افطار من اكثر الامور الصائبة التي يمكن ان تقومي بها خلال شهر رمضان. لتوفير المال، وتوفير الوقت وعدم هدر الاطعمة عليك ان تخزّنيها بالطريقة الصحيحة بعد الانتهاء من الوجبة. تعرفي من موقعنا على افضل طريقة لحفظ بقايا الطعام بحسب كل نوع.

ias

الدجاج: اذا كنت قد اعددت طبق دجاج مشوي في الفرن الى جانب الارز، ووجدت نفسك امام كمية هائلة من بقايا الدجاج كل ما عليك فعله هو نزع الدجاج عن العظم بكل سهولة عندما يكون الدجاج ساخناً، واستخدمي كمية الدجاج بعدها لصنع طبق كريب بالفراخ مثلاً.

البيض المسلوق: افضل طريقة لتحفظي بقايا البيض المسلوق هي تركه بقشوره. هذه الخطوة ضرورية لتفادي اي امتصاص للروائح المختلفة التي قد توجد في الثلاجة. استخدمي بقايا البيض المسلوق في اليوم اللاحق لاعداد طبق سلطة الخضار بالبيض والجبن.

المرق والصوص المختلفة: اذا لم تخططي لاستخدام هذه الانواع في وقت قريب، فأن الفريزر هو افضل مكان لحفظها. يمكنك استخدام العلب المخصصة لصنع مكعبات الثلج لتفريزها بالتالي استخدام الكمية التي ترغبين في كل مرة.

البطاطس المسلوقة: اذا كنت قد قدمت البطاطس المسلوقة الى جانب الخضار الشهية، وقد بقي الكثير منها بعد وجبة الافطار كل ما عليك فعله هو هرس كمية البطاطس وحفظها في علب بلاستيكية مغلقة. استخدمي بعدها البطاطس المهروسة لاعداد صينية بطاطس بالتوست مثلاً.


مواضيع ذات صلة

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف غيرت حياتي!

أفضل خبز صحي بمذاق رائع تعرفوا عليه

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

أفضل مشروب على الريق ينقي الجسم من السموم

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

فوائد المتة للتنحيف حقيقية؟ وكيفية تحضيرها

مراحل تعفن الخبز تعرفوا على كيفية تكونه

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

إشتركي بنشرتنا الإخبارية