افضل فطور للرجيم ولفقدان الوزن

إذا كنت تحاولية خسارة الوزن، عليك أن تعلمي أن وجبة الفطور من الوجبات الأساسية التي يجب أن تركزي عليها. إذا كنت تريدين تخفيف الوزن بسرعة، هذا لا يعني أنه يجب أن تمتنعي عن تناول الطعام! هذه فكرة خاطئة جدًّا! لذلك، سوف نساعدك من خلال تقديم أفكار افضل فطور للرجيم ولفقدان الوزن.

ias

عليك أن تنتبهي جيدًّا إلى الأطعمة التي تتناولينها صباحاً؛ هذه الأطعمة إما ستشعرك بالجوع بعد ساعة من الوقت أو ستشعرك بالشبع لوقت الغذاء.

افضل أفكار للفطور لفقدان الوزن

  • البيض: يحتوي البيض على نسبة عالية من البروتين والمعادن والفيتامينات التي تحتاجين اليها. وبفضل هذه النسبة العالية من البروتين، ستشعرين بالشبع لمدة طويلة وبالتالي لن تحصلي على عدد مرتفع من السعرات الحرارية خلال فترة النهار. لذلك، حضري ثلاث بيضات وأضيفي إليها مختلف أنواع الخضراوات التي يمكنك أن تستفيدي منها للحصول على وجبة صحية ومفيدة.
  • الموز: يحتوي الموز على نسبة عالية من الألياف وعلى نسبة ضئية من السعرات الحرارية. تساعد الألياف على سد الشهية وعلى شعورك بالشبه لفترة طويلة. لذلك، يمكنك تناول هذه الفاكهة وحدها أو من خلال إضافتها إلى اللبن الزبادي.
  • اللبن الزبادي: يعتبر اللبن الزبادي من ألذ أنواع الأطعمة التي يمكنك تناوله على وجبة الفطور. لذلك، إذا كنت تريدين تناول طعام يحتوي على نسبة عالية من البروتين ومغذي ويساعد على خسارة الوزن، إذاً عليك التأكد من إضافة اللبن الزبادي الى نظامك الغذائي الصحي.
  • دقيق الشوفان: إذا كنت تبحثين عن وجبة فطور تساعدك على خسارة الوزن، إذاً عليك اختيار دقيق الشوفان الذي يحتوي على نسبة ضئيلة من السعرات الحرارية وعلى نسبة عالية من الألياف والبروتين.

ومن بين أنواع الفاكهة التي يمكنك تناولها على وجبة الفطور بهدف خسارة الوزن تتضمن:

المصدر: موقع "عائلتي"


مواضيع ذات صلة

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية