إليك أفضل مطاعم اكل صحي في جدة!

المواضيع:

  • افضل مطاعم اكل صحي في جدة

ان كنت تبحثين عن افضل مطاعم اكل صحي في جدة فتعرفي مع عائلتي في المقال الآتي على أهم هذه المطاعم واختاري منها ما يعجبك ويناسب ذوقك لتتناولي ألذ طعام صحي.

ias

ان كنت من اللواتي يفضلن إتباع نظام غذائي صحي للحفاظ على وزن وجسم رشيق ومتناسق، سنعرفك في هذا المقال على أهم مطاعم أكل صحي في جدة لتتمكني أنت وعائلتك أو أصدقائك من زيارته وتناول الطعام الصحي به.

House of Salad

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم التي تقدم أشهى أنواع السلطات وألذها، فإلى جانب قائمة الطعام المليئة بالطعام الصحي الشهي، يتميز هذا المطعم بتصميمه الداخلي المدهش وبفريق عمل رائع وخدمة مثالية.

Sinless

إن كنت من محبات البيتزا والبرغر والحلويات وتحبين الحفاظ على وزنك في نفس الوقت، ننصحك باختيار هذا المطعم الذي يقدم الأطعمة النباتية الصحية واللذيذة. ومن ذهب الى مطعم sinless أفاد بأنه لم يتذوق أشهى وأطيب من السلطة والبيتزا والبرغر ولم يشعر بأي ذنب وهذا لأن الأكل كله صحي ونباتي.

Boga Super Foods

ضعي هذا المطعم في قائمة أولوياتك عند التفكير بتناول الطعام الصحي، اللذيذ، والنباتي، فهو يقدم مجموعة من ألذ أنواع السلطة والساندويشات والأطباق المميزة. أفاد الكثيرون أن من أشهى الأطباق لديهم هي سلطة البطيخ اللذيذة التي تعتبر من أكثر السلطات شهرة وطلباً لديهم. فإذا كنت تريدين تناول طعام صحي ولذيذ قليل السعرات الحرارية، لا تترددي بزيارة هذا المطعم!

Lion's Share

التوازن الغذائي نمط حياة وليس مجرد تجربة! هذا هو شعار هذا المطعم الذي يتميز بقائمة طعامه الصحية والمتنوعة من مختلف الأكلات الصحية وقليلة السعرات الحرارية. تجدر الإشارة أن من أكثر الأطباق المطلوبة لدى هذا المطعم هو طبق السلمون والكينوا الذي يقصده الجميع من مختلف المناطق

Casper & Gambini's

تناولي أشهى الأطباق في مطعم Casper & Gambini's الذي يعتبر من أفضل المطاعم في السعودية والذي يُعد مثالي للعائلات وهذا لأنه يقدم باقة مميزة من مختلف الأطعمة التي تتراوح بين الصحية والغير صحية. يقدم هذا المطعم أشهى وجبات الفطور ويتميز بأجوائه الهادئة وخدمته المثالية.

مصدر المقال: موق "عائلتي".


مواضيع ذات صلة

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

نصيحة مفيدة لمنع التصاق الطعام بالقلاية الهوائية

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أنواع الكربوهيدرات التي تزيد الوزن

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

أطعمة غنية بفيتامين C تفوق البرتقال

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

أقوى خلاط كهربائي لجميع الإستخدامات

الجرجير: مزايا هذه الخضراوات وكيفية استهلاكها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية