افكار اكلات رمضانية

اذا كنت تبحثين عن افكار اكلات رمضانية تعرفي من موقع اطيب طبخة على مجموعة من الوصفات التي يمكنك تحضيرها وتقديمها على مائدة الافطار خلال الشهر المبارك.

ias

كبة بالصينية

الكبة بالصينية طبق لذيذ يزين السفرة الرمضانية ويشعر بالشبع بعد ساعات الصيام. يمكنك التفنن بتزيين الصينية أو يمكنك اتباع نصائحنا لتزيين صينية الكبة حتى تتميزي في طريقة تقديمها.

محاشي

تعتبر المحاشي جزءاً لا يتجزأ من الإفطار الرمضاني ويمكن تحضيرها بأنواع مختلفة من الخضار والحشوات سواء أكنت تفضلين اللحم أو الوصفات النباتية. من شيخ المحشي مروراً بورق العنب وصولاً إلى الفلفل الرومي والكوسا، يمكنك تحضير مجموعة كبيرة من المحاشي لتزيين سفرتك الرمضانية خلال الشهر الكريم.

كفتة بالطحينة

تعتبر الكفتة بالطحينة من الوصفات المشبعة واللذيذة كما أنها مفضلة لدى الكثيرين. طريقة تحضيرها ولا اسهل ونكهاتها لا تقاوم جربيها على طريقتنا وشاركينا تجربتك!

كبسة لحم

أحقاً توقعت أن تمرّ اللائحة دون أن نذكر الكبسة؟؟ إنها نجمة السفرة الرمضانية بامتياز وما من مائدة عربية تخلو منها معظم الأوقات لسهولة تحضيرها ومذاقها الشهي! حضريها بلمستك الخاصة أو جربي تحضيرها باللحم على طريقتنا لتبهري أفراد عائلتك خلال الشهر الفضيل.

مكرونة شاورما الدجاج

إذا كنت تبحثين عن طبق رمضاني عربي بلمسة مميزة لا بدّ أن تجربي مكرونة شاورما الدجاج على طريقتنا. مكوناتها بسيطة وغير مكلفة كما يمكنك تحضيرها بكميات كبيرة لتقدميها خلال الجلسات العائلية على الإفطار.


مواضيع ذات صلة

حلويات إيرانية مشهورة: إكتشفوا أشهى الوصفات

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف غيرت حياتي!

فوائد المتة للتنحيف حقيقية؟ وكيفية تحضيرها

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

بهارات الاندومى طعم خيالي وطريقة عملها في المنزل

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

أفضل خبز صحي بمذاق رائع تعرفوا عليه

فوائد شرب الشمر قبل النوم للتخلص من الأرق

إشتركي بنشرتنا الإخبارية