افوكادو كم سعره

ينصح أخصائيي التغذية بتناول الافوكادو خلال اتباع نظام غذائي صحي لخسارة الوزن فإذا كنت تتساءلين افوكادو كم سعره حرارية يحتوي اليك الإجابة من موقع أطيب طبخة كما ابرز فوائده الصحية. اليك حيلة تبقي لديك الافوكادو المقطع طازجاً ومن دون اسوداد لاسبوع كامل.

ias

  1. افوكادو كم سعره
  2. فوائد الافوكادو

1- افوكادو كم سعره

يحتوي الافوكادو على العديد من العناصر الغذائية المهمة والضرورية لجسم الانسان وبالرغم من ان معظم اخصائيي التغذية ينصحون بتناول الافوكادو إلا انه يحتوي على سعرات حرارية لا بأس بها اذ كل 100 غرام من الأفوكادو يحتوي على 160 سعرة حرارية لذلك لا تكثري من تناوله. أضيفي الأفوكادو إلى أطباقك كما يمكنك عمل ألذ صوص غواكامولي.

2- فوائد الافوكادو

يحتوي الافوكادو على العديد من الفوائد الغذائية الضرورية لجسم الانسان. للافوكادو دور في خفض مستوى الكولسيترول الضار في الجسم لاحتوائه على نسب عالية من الدهون الغير مشبعة. ان احتواء الافوكادو على نسب عالية من الألياف يساعد على تحسين عملية الهضم والتخلص من الامساك. للأفوكادو دور في تقوية العظام والوقاية من مرض هشاشة العظام لاحتوائه على نسب عالية من الفيتامين K الضروري لصحة العظام. إضافةً إلى كل ذلك يحتوي الافوكادو على نسب عالية من مضادات الاكسدة التي تساعد على حماية العيون.

لا تشتري الافوكادو من المتجر بعد الآن اذ اليك طريقة زراعة الافوكادو في المنزل بخطوات سهلة وبسيطة جداً.


مواضيع ذات صلة

أضرار دبس التمر لا يمكن الإستهانة بها!

هل أضرار الشمندر لمرضى السكري تتخطى فوائده؟

أكلات رمضانية سعودية تنفرد بها المملكة في الشهر الفضيل

أجمل سفرة رمضان للضيوف كلّ الفخامة بالصور

أسماء وأشكال المكسرات الشهيرة بالصور

أفضل وجبات السحور الغنيّة بالطاقة في رمضان

طرق تحضير مبتكرة لفضلات الدجاج

أسباب العطش رغم شرب الماء في رمضان

كيفية قياس السكر الطبيعي للصائم في شهر رمضان

جدول أكلات رمضان بالصور للأسبوع الثاني

إشتركي بنشرتنا الإخبارية