اكلات بالبيض والبطاطس

اذا كنت تبحثين عن افكار اكلات بالبيض والبطاطس للسحور او لاي وجبة تعرفي في ما يلي من موقع اطيب طبخة على مجموعة من الوصفات الشهية التي يمكنك تحضيرها بكل سهولة في المنزل خاصة اذا كنت ترغبين بتنا،ل طبق سهل التحضير بمكونات غير مكلفة على الإطلاق!

ias

بيض بالبطاطس والجبن

البيض بالبطاطس والجبن من الاكلات المفضلة لدي إلى جانب الخضار مثل الطماطم والأفوكادو. وقت تحضيرها لا يتعدى الـ25 دقيقة ومكوناتها قليلة ولذيذة بشكل غير طبيعي! حربيها على السحور أو الفطور خلال الأيام العادية وادعيلي! 

كرات البطاطس بالبيض

إذا كنت من عشاق البيض المسلوق، ستعشقين هذه الوصفة. استمتعي بوجبة بطاطس بالبيض المسلوق بتغليفة البقسماط الذهبية إلي جانب سلطة أو مجموعة من الخضار المتوفرة لديك.

صينية عش البطاطس بالبيض

صديقة الموقع زينت موقعنا بوصفة عش البطاطس بالبيض ومنذلك أصبحت من الأكلات المفضلة لدي! جربيها في حال توفر لديك الوقت الكافي للطبخ خلال الصباح واستمتعي بمذاقها مع أفراد عائلتك!

فطيرة البطاطس بالبيض

10 دقائق تحضير و30 دقيقة طبخ مدة تكفي لتحصلي على وجبة ولا أشهى ويعشقها الجميع وهي فطيرة البطاطس بالبيض. إنها من ألذ وجبات الفطور ومثالية للأطفال إذ تحتوي على كلّ العناصر الغذائية: البروتي، الكاربوهيدرات، الدهون الصحية والمعادن!

الان وقد عرفناك على 4 وصفات لذيذة وشهية يمكنك تحضيرها في المنزل بكل سهولة جربيها وشاركينا رأيك. لا تنسي مشاركتنا وصفاتك واللمسات الخاصة التي تضيفينها إلى أطباقك. أاف صحة!


مواضيع ذات صلة

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية