هكذا تضيفين السبانخ المجمدة لوصفاتك!

الاكلات بالسبانخ المجمده مغذية وصحية كما انها اقتصادية وتمد الجسم بالطاقة والحيوية. تعرفي من موقع اطيب طبخة على طرق لتستخدمي السبانخ المجمدة في تحضير وصفاتك!

ias

لتجميد لا مثيل له اضغطي هنا لشراء فريزر ISANDE من IKEA

أضيفيها إلى البيض

تضيف السبانخ نكهة مميزة للبيض كما أنها تعزز استهلاكك للفيتامينات والمعادن. ذوّبي السبانخ وصفّيها جيداً من الماء، ثمّ أضيفيها إلى البيض المخفوق والجبن واحصلي على أشهى عجة أو أومليت بالسبانخ خلال 15 دقيقة فقط بدون مجهود تنظيف السبانخ.

حوّليها إلى عصير صحي

في بعض الأوقات، من المهمّ أن تتناولي وجبة صحية لتتخلصي من السموم التي قد تسبّبها الأكلات الغنية بالدهون والسعرات الحرارية. من فوائد السبانخ أنها غنية بالفيتامين C الذي يساعد في حماية المعدة بشكل خاص والجسم بشكل عام. بعد تذويبها وتصفيتها، أخلطيها مع التفاح، البرتقال وعصير الليمون الحامض لتحصلي على مشروب ديتوكس لذيذ ومغذٍ في الوقت نفسه!

زيديها إلى الشوربات

يمكنك استخدام السبانخ المجمدة لزيادة معدّل الألياف والفيتامينات في وصفات الشوربة واليخنات. أضيفيها مثلاً إلى العدس لتحصلي على طبق شوربة العدس بالحامض ولا أشهى أو حضري شوربة السبانخ الكريمية والبسيطة بمكونات قليلة ولذيذة لتستمتعي بمذاقها على الإفطار أو خلال فصل الشتاء. الخيارات لا تحصى!

استخدميها في تحضير البيتزا

من منا لا يعشق أكلات المطبخ الإيطالي وتحديدا البيتزا؟ وكيف لو حضرتها بطريقة صحية في المنزل؟ أضيفي لمستك الخاصة لهذا الطبق واحصلي على اشهى بيتزا بالسبانخ والجبن خلال 30 دقيقة فقط وباستخدام السبانخ المجمدة. النتيجة ولا أروع!

من الضروري ان يكون الفريزر لديك جيداً حتى تحصلي على مكونات واكلات مجمدة بطريقة صحيحة.


مواضيع ذات صلة

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

أفضل مشروب على الريق ينقي الجسم من السموم

فوائد المتة للتنحيف حقيقية؟ وكيفية تحضيرها

مراحل تعفن الخبز تعرفوا على كيفية تكونه

فوائد شرب الشمر قبل النوم للتخلص من الأرق

بهارات الاندومى طعم خيالي وطريقة عملها في المنزل

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف غيرت حياتي!

حلويات إيرانية مشهورة: إكتشفوا أشهى الوصفات

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

إشتركي بنشرتنا الإخبارية