اكلات باللحم المفروم

تعرفي على مجموعة اكلات باللحم المفروم مذاقها ولا اروع ومكوناتها بسيطة خاصة اذا كنت تحضريين عزومة وترغبين بطبق رئيسي باللحم سهل التحضير وفخم في الوقت نفسه. إليك التفاصيل من موقع أطيب طبخة!

ias

قوارب الكوسا باللحم المفروم

قوارب الكوسا باللحم المفروم من الأطباق الفخمة التي لا تحتاج لوقت طويل من التحضير إذ يكفي أن تقطّعي الكوسا إلى نصفين، تفرغيها من اللبّ وتحشيها بخلطة لحم مفروم ولا أشهى ثمّ أن تدخليها إلى الفرن. إنها وجبة مشبعة سيعشق مذاقها كلّ ضيوفك!

لفائف الباذنجان باللحم المفروم

ترغبين بمشاركة مقبلات فخمة ولذيذة مع أحبائك، لا تترددي إذاً في تجربة وصفة لفائف الباذنجان باللحم المفروم على طريقتنا بخطوات ولا اسهل وحشوة شهية ترضي أذواق الكبار والصغار على حدّ سواء!

صينية البوريك التركي باللحم المفروم

إذا كنت من عشاق المطبخ التركي ستحبين وصفة صينية البوريك التركي باللحم المفروم هذه بالتأكيد. جربيها على طريقتنا بعجينة البقلاوة وحشوة اللحم والبيض بالبهارات الشهية. طعمها جدّ لا يقاوم!

كريب محشي باللحم المفروم

لعلّك تبحثين عن وصفة باللحم المفروم بدون فرن، جربي طريقة عمل كريب محشي باللحم المفروم فهي وصفة فاخرة وبسيطة يمكنك تحضيرها بالعجينة المنزلية وحشوة لذيذة غنية بالطماطم، اللحم المفروم والجبن الأزرق. إنها الطبق المثالي لسفرة مستوحاة من المطبخ الفرنسي! 

كانيلوني باللحم المفروم

نداء لعاشقات المطبخ الإيطالي! صينية الكانيلوني باللحم المفروم تناديكنّ! إذا كنت مثلي لا تتخايلين العالم بدون معكرونة أو لحم مفروم، إذاً لا بدّ من أنّك ستعشقين وصفة الكانيلوني باللحم المفروم على الطريقة الإيطالية الأصلية. حضريها قبل أيام واحتفظي بها في الفريزر حتى توفّري على نفسك المجهود في اليوم المقرّر لتقديمها. أنا جربتها وعشقتها أما الآن فدورك! ألف صحة!


مواضيع ذات صلة

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

ساين برجر يفتتح فرعه التاسع في جدة وتلك قائمة أصنافهم التي أكسبتهم جماهيرية في السعودية

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

فوائد الأكل الحار للجنس وإنقاص الوزن

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

أطباق شعبية بالدجاج تحضيرها بسيط وغير مكلف

إشتركي بنشرتنا الإخبارية