اكلات تركية باللحم المفروم

تعرفي على مجموعة اكلات تركية باللحم المفروم لذيذة وشهية من موقع اطيب طبخة اذا كنت من عشاق هذا المطبخ وتبحثين عن افكار اطباق شهية لتحضريها بنفسك في المنزل.

ias

الكباب باللحم التركي

تشتهر تركيا بالكباب على أنه من ألذّ الأكلات الشعبية وقد تجدينه في أي زاوية من شوارع تركيا. حتي تحصلي علي النتيجة نفسها في مطبخك، جربي خلطة كباب اللحم التركي من موقعنا واستمتعي بمذاقها في سندويش مع الحمص بالطحينة والخضار.

المانتي التركي باللحم

وصفة تحملك إلى أحضان تركيا دون أن تخرجي من منزلك! يعتبر المانتي من الأطباق الفاخرة التي تزين السفرة وعلى الرغم من ذلك إلا أن تحضيره ولا أسهل. حضري المانتي التركي باللحم على طريقة صديقة الموقع وشاركينا وصفتك وصورك الخاصة!

الكفتة التركية باللحم

إذا كنت من عشاق الكفتة ستعشقين بالتأكيد هذه الوصفة اللذيذة والسريعة التي لا تحتاج لأكثر من 35 دقيقة تحضير. إتبعي خطوات الكفتة التركية في الفيديو بحذافيرها حتي تحصلي على كفتة ولا أشهى مثل المطاعم التركية المعروفة!

الشيش برك التركي

إذا كنت تبحثين عن طبق يشعرك بالسعادة والراحة في الوقت نفسه، لا تترددي في تجربة الشيش برك التركي على اصوله بالعجينة المنزلية وحشوة اللحم الرائعة. الطعم لا يقاوم!

البرك التركي باللحم

يعتبر البرك من أكثر الأكلات التركية شعبية وبمكن تحضيره بعدة حشوات مختلفة. جربيها على طريقة عملها من صديقة الموقع وحضريها خطوة بخطوة في المنزل. استمتعي بمذاقها على الفطور أو الغداء. ألف صحة! 


مواضيع ذات صلة

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

انواع المربى أشهر الوصفات

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

إشتركي بنشرتنا الإخبارية