هذه الاكلات تسمن وجهك بطرق صحية!

اذا كنت من السيدات اللواتي يحببن الحصول على خدود ممتلئة ووردية وجربت كل الطرق ولم تنفع، ننصحك ألا تلجأي الى عمليات التجميل لأن لديها تأثيرات سلبية عديدة بالإضافة إلى أنها مكلفة ماديا. لذلك تعرفي معنا في هذا المقال على أكلات لتسمين وجهك. اذا كنت تريدين الحصول على نتيجة فعالة وترضيك عليك أن تتوجهي الى الأكلات الغنية بالكربوهيدرات وذلك لأنها تساعدك في الحصول على ما تريدين بطريقة صحية وبدون أي عوارض جانبية سلبية.

ias

الوصفة الأولى: بذورالكتان

اذا قمت بتناول ملعقة صغيرة من بذور الكتان كل ثلاثة أيام هذا سيساعدك كثيرا في الحصول على الهدف المرجو، كما ويمكنك إضافة هذه الملعقة الى طعامك. جربي هذه الوصفة وستلاحظين الفرق بعد فترة.

الوصفة الثانية: العسل

وصفة العسل هي من الوصفات الفعالة جداً. كل ما عليك فعله هو: ضعي القليل من الماء الدافئ في كوب ثم زيدي ملعقة صغيرة ونصف من عصير الليمون الحامض وملعقة صغيرة من العسل الأبيض. حركي هذه المكونات جيداً حتى تتجانس. تناولي هذا المزيج في الصباح الباكر.

ملاحظة:

هذه الوصفة فعالة جدا حيث أن العسل يحتوي على الكثير من العناصر المهمة للجسم والتي تعمل على اعطاء خدودك الصحة وتجعلها ممتلئة. جربي هذه الوصفة وسوف تلاحظين الفرق.

الوصفة الثالثة: الحليب

معروف منذ القدم أن الحليب لديه وظيفة مهمة جدا ألا وهي حماية جسم الإنسان ومده بالطاقة والنشاط. واذا كنت تحلمين بالحصول على خدود ممتلئة من الممكن أن يصبح الحلم حقيقة بشرب كوبين أو ثلاثة أكواب من الحليب يومياً لأنه يعمل على تسمين الخدود واعطاء البشرة ملمس ناعم وحيوية.

ملاحظة:

لا تنسي أنه اذا قمت بفرك وجهك بالحليب البارد على شكل دائري سيساعدك هذا كثيرا في حل مشكلتك، فالحليب هو من الخيارات الجيدة لتحصلي على خدود ممتلئة تعطيك اطلالة مميزة.

الوصفة الرابعة: الفواكه

لا تغضي النظر عن الفواكه فالتفاح، الموز والعنب من أفضل الخيارات التي تستعملينها للحصول على خدود ممتلئة، لذلك قومي بتنويع طبق من الفواكه كل يوم وتناوليه.

إقرأي أيضاً: وصفات لتسمين الوجه.

أما اذا كنت من النساء اللواتي يبحثن عن طرق تنحيف الوجه بسرعة ما عليك سوى زيارة موقعنا والتعرف عليها.


مواضيع ذات صلة

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

انواع المربى أشهر الوصفات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية