ما رايك بهذه الاكلات لخسارة الوزن بسرعة؟

اذا كنت من الاشخاص الذين يحبون الاهتمام بصحة جسمهم والمحافظة على رشاقتهم هذا لا يعني أن تمتنعي عن الأكل إطلاقاً لأن هناك أكلات للرجيم صحية، مفعمة بالنكهة وتشعرك بالشبع بدون زيادة وزنك. اليك 5 اكلات للرجيم من أطيب طبخة سهلة التحضير:

ias

الوصفة الأولى: سلطة الجرجير

تعد سلطة الجرجير من أكثر السلطات السهلة وسريعة التحضير، كما أنها غنية بالكثير من الفيتامينات، الكالسيوم والمعادن. قومي بتحضيرها لأنها ستناسبك كثيرا. لن تأخذ معك أكثر من 10 دقائق حتى!

الوصفة الثانية: اومليت البيض بالخضار

وصفة اومليت البيض بالخضار هي من الوصفات الصحية والوجبات اللذيذة التي تشعرك بالشبع. يمكنك اضافة كل أنواع الخضروات التي تحبين. تناولي هذه الوصفة بدون خبز.

الوصفة الثالثة: سلطة الفتوش

طريقة عمل سلطة الفتوش للرجيم هي من الاطباق المهمة للرجيم والتي ستشعرك بالشبع، بالاضافة الى انها لا تتطلب الكثير من الوقت للتحضير. قومي باعداد هذه السلطة ولا تنسي أن تزيني الطبق بحبيبات الرمان.

الوصفة الرابعة: مكرونة بالدجاج والفطر

طريقة عمل مكرونة للرجيم مع الدجاج والفطر هي من الوصفات الشهية على الاطلاق. قومي بتحضير هذه الوجبة ورشي جبن الموزاريلا والفلفل الأسود على الوجه اذا احببت.

الوصفة الخامسة: الفواكه

بالتأكيد تعلمين حجم الفوائد التي تقدمها الفواكه لأجسامنا، لذلك قومي بتحضير طبق من الفواكه المشكلة كل يوم وتناوليه كما ويمكنك اضافة هذه الفواكه الى السلطات.


مواضيع ذات صلة

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية