اكلات رمضانية جديدة

هل تودّين عمل اكلات رمضانية جديدة مع موقع أطيب طبخة كي تزيّني سفرتك دائماً بأطباق مميزة. تحتار معظم ربّات المنزل بالأطباق التي تودّ تحضيرها خلال شهر رمضان الفضيل، لذلك نقدم لك طريقة عمل أطباق جديدة وفاخرة تناسب سفرة رمضان.

ias

1- كرات اللحم بالصلصة البيضاء

غالباً ما نقدم كرات اللحم بالصلصة الحمراء إلى جانب الأرز .تعرّفي معنا على طريقة عمل دوائر اللحم بالصلصة البيضاء اذ طعمها ولا اروع.

2- دجاج محشي مكرونة

ان كنت تودّين تقديم دجاج محشي بالمعكرونة واللحم المفروم جرّبي هذه الوصفة من موقع أطيب طبخة. بدل حشي الدجاج بالأرز أو الخضار بالطرق التقليدية نقدم لك وصفة دجاج محشي جديدة بالمعكرونة.

3- فيليه سمك بالكريمة

ان كان يتوفر لديك السمك الفيليه وأردت عمل طبق مميز لا بد ان تجرّبي سمك الفيليه بكريمة الطبخ والكاري. يمكنك تقديم طبق الفيليه بالكريمة إلى جانب البطاطس المهروسة أو الودجز.

4- صينية رز بالدجاج والقشطه والجبن

إلى محبّي الدواجن لا بد أن تجرّبوا صينية الأرز بالدجاج والقشطة والجبن إذ طعمها خيالي. ان هذا الطبق محبّب على قلب الكبار والصغار جرّبيه لن تندمي ابداً.

5- طريقة عمل تبسي دجاج بالفرن

تُعتبر صينية الدجاج والبطاطس بالفرن من أكثر المأكولات الشعبية التي تقدم على سفرة رمضان ولكن ان كنت تودّين تقديمها بطريقة وطعم جديد جرّبي وصفة التبسي دجاج بالفرن.

6- بيتزا القرع بالدجاج

اليك وصفة بيتزا كما لم تتذوقيها من قبل!!!! اشتهر هذا الطبق الإيطالي بالصلصة الحمراء والجبن ولكن ما رأيك أن تقدّمي البيتزا بالقرع والدجاج. ننصحك أن تجرّبي هذه الوصفة اذ طعمها مضمون.

7- الكبسة الإسبانية

ما رأيك ان تجرّبي طبق اسباني أصيل؟ زيّني سفرتك بالكبسة الإسبانية الشهية اذ مكوناتها سهلة ومتوفرة في مطبخك. اقلي البصل ثم أضيفي الدجاج والخضار. عند نضوج المكونات أضيفي الأرز ومرق الدجاج لتحصلي على الذّ طبق إسباني.


مواضيع ذات صلة

أفضل مشروب على الريق ينقي الجسم من السموم

فوائد المتة للتنحيف حقيقية؟ وكيفية تحضيرها

مراحل تعفن الخبز تعرفوا على كيفية تكونه

حلويات إيرانية مشهورة: إكتشفوا أشهى الوصفات

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف غيرت حياتي!

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

أفضل خبز صحي بمذاق رائع تعرفوا عليه

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية