اكلات سريعة التحضير وغير مكلفة بالبطاطس

تتنوع الأكلات بالبطاطس وتعتبر مفضلة لدى العديد من الأشخاص كباراً كانوا أم صغاراً. فهي بالمبدأ سريعة التحضير واقتصادية جداً إذ لا تحتاج سوى لتوابل وأعشاب حتى تعطي نكهة لذيذة وغنية. إذا كنت تبحثين عن اكلات سريعة التحضير وغير مكلفة بالبطاطس إليك من أطيب طبخة مجموعة من الوصفات المفضلة لدينا بالمكون المفضل لديك!

ias

إقرأي أيضاً: هكذا تفرزين البطاطس لتكوني مستعدة لرمضان 2019!

بطاطس مقلية بالاعشاب

عزّزي وصفة البطاطس المقلية العادية وأضيفي البهارات مثل الكاري، الفلفل الأبيض والفلفل الأسود أو أي نوع من التوابل المتوفرة في مطبخك لتحضري بطاطس مقلية بالاعشاب خلال 30 دقيقة فقط.

صينية بطاطس ودجز

هل ترغبين بتحضير وصفة طاطس بالأعشاب والتوابل صحية؟ أضيفي التوابل المتوفرة في منزلك لتحضري أشهى وألذّ صينية بطاطس ودجز مقرمشة وغنية بالنكهات. خلال 35 دقيقة فقط، ستحصلين على طبق جانبي مثالي إلى جانب الدجاج المقلي!

بطاطس مهروسة كريمية

أنت بحاجة فقط إلى 25 دقيقة و5 مكونات متوفرة في خزانة مطبخك وثلاجتك حتى تحضري أشهى وصفة بطاطس مهروسة كريمية أو بطاطس بوريه. إستخدمي العجانة أو الخفاقة الكهربائية حتى تحصلي على قوام كريمي وخفيف بمذاق لا يقاوم!

بطاطس البيتزا

هل حضرت كمية كبيرة من البطاطس المقلية وبقي لديك بقايا؟ إستخدميها لتحضري طبق جديد ومبتكر! أضيفي صلصة البيتزا وشرائح الببروني البقري واحصلي على طبق بطاطس البيتزا الشهي والغني بالجبن خلال 10 دقائق فقط لا أكثر. ألف صحة!


مواضيع ذات صلة

خضروات ورقية يجب تضمينها في نظامكم الغذائي لتعزيز صحة الدماغ

أفضل خبز صحي بمذاق رائع تعرفوا عليه

حمية البيض المسلوق.. خطة لخسارة الوزن بسرعة

ما هو دايت الوجبة الواحدة وهل هو آمن؟

الألياف والدهون الصحية للوقاية من السرطان

بهارات الاندومى طعم خيالي وطريقة عملها في المنزل

هل البيض يهيج القولون؟

حيلة ذكية لتخزين البصل والحفاظ عليه طازجًا

نصائح سريعة لتحسين الهضم بعد تناول كعك العيد

3 خضار مجمدة تتساوى فوائدها مع الطازجة!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية