اكلات سريعة التحضير وغير مكلفة لرمضان 2019

بدأت تحضيرات شهر رمضان المبارك ومعها التفكير بأكلات لذيذة وفاخرة لكن غير مكلفة لتزيين مائدة الإفطار. إذا كنت تبحثين عن اكلات سريعة التحضير وغير مكلفة لرمضان 2019 تفقدي من موقع أطيب طبخة لائحة بالوصفات اللذيذة التي يمكنك تحضيرها بمكونات بسيطة واقتصادية!

ias

كفتة لحمة بالفرن

لن تحتاجي إلى كمية كبيرة من المكونات لتحضير كفتة لحمة بالفرن. أضيفي البقدونس، البصل والتوابل المتوفرة في مطبخك إلى لحم الكفتة المفروم،شكّي المزيج في أعواد خشبية واخبزيها حتى تنضج. قدّميها إلى جانب سلطة الخضار الطازجة أو الفتوش!

شيش طاووق بالفرن

لا يخلو البيت العربي من لبن الزبادي والتوابل. بالتالي، لن تحتاجي سوى للدجاج حتى تحضري أشهى وأسرع وصفة شيش طاووق بالفرن. قسّمي التتبيلة إلى ثلاث حصص ونكّهي كلّ حصة بالتوابل المفضلة لديك حتى تحصلي على نكهات متنوعة للطبق نفسه في آن واحد.

صينية دجاج وبطاطس بالفرن

تعتبر صينية الدجاج والبطاطس من الوجبات المفضلة لدى الجميع من الصغار حتى الكبار وهي تزيّن السفرة الرمضانية برائحتها الزكية ومكوناتها البسيطة والمتوفرة في كلّ منزل. قطّعي البطاطس وفرّزيها مسبقاً حتى توفري الوقت أيضاً قبل حلول شهر رمضان المبارك!

صينية بطاطس باللحم المفروم بالفرن

يتّفق الجميع حول العالم أن صينية بطاطس باللحم المفروم كونها تحتوي على مكونات بسيطة ومتوفرة في الثلاجة أو خزانة المطبخ. لتوفير الوقت، حضّريها مسبقاً واحتفظي بها في الفريزر حتى يحين موعد تقديمها على سفرتك الرمضانية. ألف صحة! 


مواضيع ذات صلة

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

انواع المربى أشهر الوصفات

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية