اكلات سريعة بالبطاطس

اذا كنت تبحثين عن اكلات سريعة بالبطاطس نقدم لك من اطيب طبخة وصفات بسيطة لا تحتاج لوقت تحضير طويل وتشكل الطبق المثالي سواء الى جانب الاطباق الرئيسية او كمقبلات.

ias

بطاطس مسلوقة بالجبن

اذا كنت من عشاق الاطباق الدسم الغنية بكريمة الطبخ والجبن، فإن البطاطس المسلوقة بالجبن تعدّ الطبق المثالي لك كما أن وقت تحضيرها لا يتجاوز الـ25 دقيقة. قدّميها إلى جانب اللحم المشوي بالفرن فمذاقها اللذيذ لا يقاوم!

بطاطس بوريه

البطاطس البوريه من أشهر الأطباق التي ترافق ستيك اللحم أو الدجاج كما يمكنك تحضيرها خلال 25 دقيقة فقط! تقطيع البطاطس قبل السلق يضمن نضوجها بسرعة والحليب الساخن يجعل من قوام هذا الطبق كريمي وناعم يعشقه الصغار والكبار على حدّ سواء.

بطاطس مشوي بالفرن

مع اقتراب فصل الشتاء، تصبح البطاطس المشوية من أهمّ الأطباق المرافقة. حضريها بتتبيلة مميزة ولذيذة على طريقة صديقة الموقع وقدّميها إلى جانب ستيك الدجاج المشوي. الطعم ولا اشهى ووقت التحضير لا يتعدى الـ15 دقيقة!

كرات البطاطس المقلية بالفلفل

هل تعشقين المقالي مثلي؟ ستحبين إذاً وصفة كرات البطاطس المقلية بالفلفل اللذيذة والمقرمشة بكلّ تأكيد! إنها المقبلات المثالية خاصة اذا كنت مجتمعة مع الاصدقاء والأحباء لتناول البرجر ولا تحتاج سوى إلى 20 دقيقة حتى تجهز! 

كرات البطاطس المقلية بالجبن

إذا توفرت لديك كمية من البطاطس المسلوقة، استفيدي منها لتحضير كرات ذهبية ومقرمشة. خلال 20 دقيقة فقط، ستحصلين على كرات بطاطس مقلية مقرمشة غنية بالجبن يعشقها كل افراد العائلة!


مواضيع ذات صلة

هل الشاي الأخضر يسهر ويسبب الأرق؟

أطعمة امتنعوا عن شرب الشاي بعد تناولها

مكون غذائي يؤخر الشيخوخة ويحارب السرطان

فوائد الموز الاخضر: تعرفوا على أبرزها

الشاورما يصنف ثالث أفضل ساندويش في العالم

الموز المخبوز في القلاية الهوائية: فاكهة لذيذة لوجبة خفيفة صحية رائعة

المكون السري للبطاطس المقلية المثالية المقرمشة واللذيذة

الحد الأقصى لكمية الفاكهة الذي يُمنع تجاوزها

مكون بسيط يسيطر على الضغط المرتفع

تناول الحلبة يوميًا: كيف يؤثر على جسمكم؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية