اكلات سهله وسريعه لفطور رمضان

اذا كنت تبحثين عن وصفات اكلات سهله وسريعه لفطور رمضان تفقدي من موقع اطيب طبخة مجموعة من الوصفات الشهية التي يمكنك تحضيرها لافطار رمضان الشهي.

ias

حميس اللحم

حميس اللحم من الاكلات الرمضانية الشهيرة التي لا تحتاج لكثير من الوقت للتحضير ومذاقها جدّ ولا اروع. خلال 25 دقيقة فقط، يمكنك تحضير طبق المقبلات الشهي هذا باسهل الخطوات لتزيين سفرة فطورك الرمضاني.

ايدام الحمص الهندي

اذا كنت ترغبين بتحضير طبق صيامي مغذٍ وسريع في الوقت نفسه إذاً إيدام الحمص هو الطبق المثالي لك! حضريه خطوة بخطوة على طريقتنا وخلال 30 دقيقة ستحصلين على طبق نباتي ولا أشهى للإفطار!

فاهيتا الروبيان

نداء لعشاق المطبخ المكسيكي وثمار البحر! فاهيتا الروبيان من أشهى الأطباق الرئيسية التي يمكن أن تزيني بها سفرتك فهي غنية بالألوان وتحتوي على كلّ العناصر الغذائية التي يحتاج إليها جسمك بعد الصيام كما أنها سريعة التحضير ولا يستغرق طبخها أكثر من 30 دقيقة!

جريش سريع ولذيذ

الجريش من الأكلات المفضلة لدى الكثيرين وطريقة تحضيره ولا اسهل. قد يستغرق تحضير الجريش التقليدي بعض الوقت لذلك ابتكرنا طريقة سريعة ولذيذة لتحضير الجريش في المنزل مثل المحلات.

ستروجانوف الدجاج بالكريمة

ستروجانوف الدجاج بالكريمة من الأطباق الشهية التي لا تحتاج لكثير من الوقت ومكوناتها بسيطة ومتوفرة في كلّ مطبخ جربيها على طريقتنا وزيني بها سفرتك الرمضانية.


مواضيع ذات صلة

العنب الأحمر والأخضر: فوائد مهمة في تحسين ضغط الدم ومكافحة الأورام

معلومة مهمة.. علاقة مطحون بزر التمر في معالجة الأكزيما

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أضرار حليب جوز الهند على الجهاز الهضمي وتسببه بزيادة الوزن

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

خبر سار.. القهوة قد تقي من تكرار مرض خطير!

سم قاتل في الموز … عالم يكشف مفاجأة خطيرة !

توت مُعلب للتشيز كيك لذيذ ومتوفر في الأسواق

نبات يضم البوتاسيوم أكثر من الموز: ما هو وكيف يمكننا تضمينه في نظامنا الغذائي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية