اكلات شتوية سهلة التحضير

عندما ترغبين بتحضير وجبة مشبعة وساخنة لأفراد عائلتك، لا تترددي في تجربة هذه الوصفات الشهية والمثالية لفصل الشتاء خاصة إذا كنت تبحثين عن أفكار أكلات شتوية سهلة التحضير!

ias

الكشك بالفراخ على الطريقة المصرية

إذا كنت ترغبين بتحضير مائدة غنية مستوحاة من المطبخ المصري، تعرفي على طريقة عمل الكشك بالفراخ على الطريقة المصرية. فهذا الطبق الغني بلبن الزبادي شتوي بامتياز، ويمكنك تقديمه إلى جانب خبز التوست والزيتون!

شوربة العدس الاصفر بلسان العصفور

من المؤكد أنك ترغبين بتناول طبق ساخن غني بالحديد والمغذيات خلال فصل الشتاء! إذاً شوربة العدس الاصفر بلسان العصفور هي الطبق الساخن المثالي لك ولأفراد عائلتك خلال فصل الشتاء! قدّميها إلى جانب المزيد من عصير الليمون الحامض لتعززي النكهات الشهية!

شوربة الروبيان بالكريمة البيضاء

إن طريقة عمل شوربة الروبيان بالكريمة البيضاء سهلة جداً! حضريها خلال أيام فصل الشتاء الباردة واستمتعي بمذاقها الشهي فهي غنية بكريمة الطبخ التي ستضيف نكهة مميزة إلى هذا الطبق وستجعله محبباً لدى الأطفال. أضيفي ثمار البحر المفضلة لديك بحسب الرغبة لتنوّعي النكهات!

بطاطا حلوة بالفرن بحشوة الجبن

سواء أكنت ترغبين بتشارك طبق مقبلات ساخن مع ضيوفك أو وجبة عشاء متكاملة مع أفراد عائلتك، لا تترددي في تحضير البطاطا الحلوة بالفرن بحشوة الجبن! يمكنك أيضاً استبدال البطاطس الحلوة بالبطاطس العادية بحسب الرغبة. إنها الوجبة المثالية لسهرات الأفلام!


مواضيع ذات صلة

نصيحة مفيدة لمنع التصاق الطعام بالقلاية الهوائية

أطعمة غنية بفيتامين C تفوق البرتقال

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

4 فوائد صحية للكوسة: خسارة الوزن من ضمنها

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أقوى خلاط كهربائي لجميع الإستخدامات

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

الجرجير: مزايا هذه الخضراوات وكيفية استهلاكها

أنواع الكربوهيدرات التي تزيد الوزن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية