أفكار تقليدية وجديدة لغداء عيد الفطر لتقضيه بطريقة مميزة مع عائلتك

اذا كنت تبحثين عن افكار اكلات عيد الفطر اليك من موقع اطيب طبخة افكار تقليدية وجديدة حتى تحتفلي مع احبائك بطريقة مميزة في المنزل كما لو كنتم في مطعم.

ias

هل تعشقين الأطباق التقليدية؟ جرّبي إحدى الوصفات التالية!

الصيادية السعودية الأصلية

شاركي أفراد عائلتك طبق صيادية محضّر على الطريقة السعودية التقليدية بخطوات ولا أسهل. إنه طبق تقليدي ولا أشهى لن يقاومه عشاق أكلات السمك وثمار البحر!

مجبوس لحم كويتي

مجبوس اللحم من أهم الأطباق الكويتية الغنية باللحم وهو طبق متكامل لا يخلو من أي عنصر غذائي. كما أنه طبق مميز يضيف لمسة خاصة لسفرة غداء عيد الفطر حتى لو كنت تحتفلين مع أفراد عائلتك في المنزل!

مفلق حساوي باللحم

المفلق الحساوي باللحم من أشهى الأطباق السعودية الاقتصادية التي لا تحتاج لكثير من المكونات أو خطوات معقدة. جرّبيه على طريقتنا وزيّني به سفرة عيد الفطر مع أفراد عائلتك.

اما إذا كنت ترغبين بالابتعاد عن الوصفات التقليدية، جرّبي إحدى الأفكار التالية!

بف باستري بالدجاج

هل أنت من عشاق صواني البف باستري؟ لا تترددي إذاً في تجربة هذه وصفة صينية البف باستري بالدجاج البسيطة والسريعة نسبياً بالعجينة الجاهزة وحشوة الدجاج والخضار المميزة. سيستمتع أطفالك بطبق مميز ولا أشهى خلال غداء عيد الفطر!

بيتزا شاورما بالدجاج

بيتزا و شاورما في نفس الطبق؟ معقول؟ جربي وصفة بيتزا الشاورما بالدجاج وفاجئي بها أفراد عائلتك خلال غداء عيد الفطر. هكذا تستمتعون بطبق مميز كما لو كنتم في مطعم (أو أفضل ؛))

ضلع الخروف بالفرن

إذا كان عدد أفراد عائلتك كبير وترغبين بتحضير طبق مميز يشعركم جميعاً بفرحة العيد حتى لو كانت التجمّع في المنزل، حضري ضلع خروف في الفرن بتتبيلة لذيذة وبهارات ولا أشهى. اضيفي إليه الخضار المتوفرة في مطبخك بحسب الرغبة حتى يصبح طبقاً متكاملاً!


مواضيع ذات صلة

نصيحة مفيدة لمنع التصاق الطعام بالقلاية الهوائية

4 فواكه قليلة السكر: تعزز عملية التمثيل الغذائي

الجرجير: مزايا هذه الخضراوات وكيفية استهلاكها

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

4 فوائد صحية للكوسة: خسارة الوزن من ضمنها

أطعمة غنية بفيتامين C تفوق البرتقال

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أنواع الكربوهيدرات التي تزيد الوزن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية