حضري هذا الطبق لزوجك لعلاقة حميمة مميزة!

الأوقات الحميمة بين الزوجين مهمّة جدًا لنجاح واستمرارالعلاقة الزوجية، خصوصًا عندما تزداد المسؤوليات وضغوط الحياة. هناك عدد كبير من المأكولات والمشروبات الطبيعية التي تضمن علاقة مميزة، من المهم تجربتها حتى ولو لم يعاني الثنائي من المشاكل الجنسية. إليك أفضل وجبة حضريها لك ولزوجك لعلاقة مميزة!

ias

إبدئي وجبة العشاء بسلطة افوكادو شهية وخفيفة. يحتوي الأفوكادو على نسبةٍ عالية من أحماض أوميغا 3 التي تزيد تدفق الدم.

أما للطبق الرئيسي، قدّمي السلمون المشوي بصلصة الزنجبيل. يحتوي الزنجبيل على عناصر غذائية مهمّة تزيد من الرغبة الجنسية عند الزوجين، كما انّها تقوّي القدرة الجنسية عند الرجل. والسلمون من أكثر المأكولات الغنية بالأوميغا 3، ما يعطي مفعولاً مميّزًا بالإضافة إلى الأفوكادو. قدّمي إلى جانبها الخضروات المسلوقة الغنية بالفيتامينات التي تمدّ الجسم بالطاقة والحيوية.

للتحلية، حضّري كاسة فاكهة وأضيفي إليها العسل الطبيعي والمكسرات النيئة والقرفة. يعطي هذا الحلى دفعة نشاط يحتاج إليها الجسم، خاصةً بعد نهارٍ طويلٍ ومتعب.

نصائح وإرشادات:

  • قدمي كمية صغيرة من هذه الأطباق حتى لا تنتفخ المعدة فتصابان بالخمول. تفادي أيضًا تناول النشويات والسكر الإصطناعي والمأكولات الدسمة. إليك جميع المأكولات التي يجب تفاديها قبل العلاقة الحميمة على هذا الرابط.

  • لا تتسرعوا في تناول الطعام. يحتاج الجسم إلى بعض الوقت حتى تدخل العناصر الغذائية المنشطة في الدم. تبادلا الأحاديث الجميلة وحضري جو رومانسي مناسب.


مواضيع ذات صلة

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

معلومة مهمة.. علاقة مطحون بزر التمر في معالجة الأكزيما

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

خبر سار.. القهوة قد تقي من تكرار مرض خطير!

توت مُعلب للتشيز كيك لذيذ ومتوفر في الأسواق

مرض العصر: جيمي محمد يكشف نصيحته بالنجاح في تقليل استهلاك السكر

انواع المربى أشهر الوصفات

العنب الأحمر والأخضر: فوائد مهمة في تحسين ضغط الدم ومكافحة الأورام

إشتركي بنشرتنا الإخبارية